الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاحد 16/10/2016 : القوات اليمنية والمقاومة تصد هجوماً للحوثيين بمدينة تعز
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاحد 16/10/2016 : القوات اليمنية والمقاومة تصد هجوماً للحوثيين بمدينة تعز

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار اليمن اليوم الاحد الموافق 16/10/2016 رصدنا الإعلان عن عدد من المستجدات الهامة التى من بينها تمكن القوات اليمنية والمقاومة من صد هجوماً للميليشيات الحوثية فى مدينة تعز اليمنية .

وحول التفاصيل فقد جاءت فيما يلى :

القوات اليمنية والمقاومة تصد هجوماً للحوثيين بمدينة تعز

صرح اللواء خالد فاضل , قائد محور تعز , صباح اليوم الأحد , بأن القوات الحكومية اليمنية قد تمكنت من صد هجوم للميلشيات الحوثية على مدينة تعز جنوب غربى البلاد .

مما أسفر عن مقتل 4 عناصر من الميليشيات الحوثية , إثر هجوم شنته الميليشيات الحوثية على مواقع للقوات الحكومية فى جبل الخضر بمديرية جبل حشبى غربى مدينة تعز محاولة اختراقها .

وأضاف اللواء فاضل أن القوات الحكومية تمكنت من صد الهجوم الذى كان الهدف منه اختراق مواقع القوات فى الجبهة الغربية وأجبرتهم على التراجع بعد مواجهات عنيفة جرت بين الجانبين.

وأكد أن العملية الفاشلة هذه قد أسفرت عن مقتل القيادى الحوثى ” أمير على بن على ” وعدد آخر فى صفوف المليشيات الحوثية .

و فى السياق ذاته , فقد ذكر المركز الاعلامى للمجلس العسكرى بتعز مصرع 4 من عناصر المليشيات فى المواجهات التى جرت أمس فى جبهات القتال .

بالإضافة إلى إصابة 11 منهم , بينما أصيب 6 من القوات الحكومية و ثلاثة من المدنيين فى القصف الذى تقوم به المليشيات على الأحياء السكنية.

و أشارت مصادر فى مقاومة تعز إلى أن طائرات دول التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد قامت بقصف معسكر القطاع الساحلى شمال مدينة المخا غربى مدينة تعز .

و يتواجد بمدينة المخا العديد من عناصر الميليشيات الحوثية , حيث تقوم بعمل تطلعات إستكشافية فى المدينة لمدة طويلة قبل القيام بقصف اى موقع من مواقع القوات الحكومية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *