الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الحديد والأسمنت اليوم الأحد 16-10-2016 في مصر للمستهلك
اسمنت
سعر الحديد والأسمنت

سعر الحديد والأسمنت اليوم الأحد 16-10-2016 في مصر للمستهلك

ننشر لكم سعر الحديد والأسمنت اليوم الموافق الأحد 16 أكتوبر 2016 عبر موقعنا موقع تطبيقات وهواتف الأسعار الجديدة للمواد الأساسية في البناء حيث صرحت اليوم شعبة مواد البناء في مصر من خلال تقرير لها في الصباح عن الأسعار الخاصة بالحديد والأسمنت والتي سوف نقدمها لكم من خلال التقرير التالي حسب ما أعلنت عنه شعبة المواد البناء في مصر .

سعر الحديد والأسمنت اليوم

سعر الحديد والأسمنت حيث كشفت شعبة الماد والبناء في مصر عن الأسعار الجديدة الخاصة بالحديد والأسمنت حيث شهد السوق حالة من الاستقرار الشديد في الأسعار وذلك بسبب الارتفاع الجنوني في الدولار الأمريكي والذي يتحكم في سوق العملة بشكل كبير ، حيث بلع سعر طن الحديد شركة عز إلي 7000 جنيه ، وبلغ حديد بشاي إلى 6900 جنيه .

سعر الحديد والأسمنت وقد سجل ثمن حديد المصريين سعر الطن الواحد بلغ 6750 جنيه ، وأما عن سعر الحديد الكومي فقد بلغ نحو 6280 جنيه للطن الواحد ، وانه من المتوقع أن تزيد الأسعار في الفترة القادمة وذلك حسب التقارير الصادرة من شعبة مواد البناء في مصر .

سعر الحديد والأسمنت 

ومن الجهة الأخري ومن المواد الأساسية في البناء والمعمار فان الأسمنت أيضاً شهد حالة من الثبات في الأسعار في الأسواق المصرية حيث بلغ سعر أسمنت المسلح للطن الواحد 700 جنيه ، وبلغ سعر الأسمنت النصر سعر 680 في الطن الواحد ، وسجل سعر أسمنت التعمير مبلغ 675 جنيه ، وسعر أسمنت المخصوص بلغ نحو 710 جنيه في الطن الواحد .

بلغ ثمن أسمنت السويدي الي 710 حنيه للطن ، و بلغ ثمن أسمنت العريش سعر 680 جنيه في الطن الواحد ، وبلغ سعر أسمنت السويس ثمن 710 جنيه للطن ، وبينما سجل ثمن أسمنت طرة سعر 705 جنيه للطن ، وسجل سعر أسمنت مصر بني سويف ثمن 685 جنيه للطن ، وبينما بلغ أسمنت جنوب الوادي سعر 665 جنيه للطن الواحد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *