الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاحد 16/10/2016 : تطورات حافز ومستجدات المستفيدين بعد إنهاء تحديث البيانات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاحد 16/10/2016 : تطورات حافز ومستجدات المستفيدين بعد إنهاء تحديث البيانات

فى إطار متابعتنا لمستجدات حافز التى يتم الإعلان عنها يومياً فى الصحف والمواقع السعودية , رصدنا أهم التفاصيل التى جاءت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 16/10/2016 .

حيث تعد من أهم الأخبار التى تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الشباب السعودى والعاطلين عن العمل داخل المملكة العربية السعودية , نظراً لآنه البرنامج التوظيفى الأول بالمملكة ويهدف إلى الحد من البطالة والنهوض بالمجتمع السعوى برمته

وحول أهم المستجدات رصدنا ما يلى :

تطورات حافز ومستجدات المستفيدين بعد إنهاء تحديث البيانات

أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات , من خلال موقعها الالكتروني , أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

والذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية الذى يوفر برامج دعم التوظيف والتدريب لكافة المشتركين به , وشددت البوابة على تحديث بيانات المستفيدين والتى تعتبر أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة .

كما أكدت البوابة الإلكترونية عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين فى الانضمام إلى البرنامج الوطني الذي تم تخصيصه لمساعدة وإعانة كل من يبحث عن عمل ولم يجده  .

حيث يوفر برنامج حافز مساعدات مالية بشكل شهرى إلى أن يتم توفير عمل مناسب للمؤهل الدراسى الذي يتوفر عليه , بالإضافة إلى تدريبهم على متطلبات سوق العمل السعودى .

وقد عملت  وزارة العمل بإنشاء هذا الموقع الالكتروني بهدف التسهيل على المواطنين للتسجيل في برنامج  دون الحاجة الى مراجعة أقسام وزارة العمل وتكبد عناء الإجراءات .

يذكر أن البرنامج يشتمل على فئتين من المتقدمين وهما المواطنون من الرجال والنساء المتعثرين في الحصول على وظيفة من عمر35 إلى 60 عاماً .

بالإضافة الى من استنفذ مدة المخصص المالي لحافز  دون تمكنه من الحصول على عمل مناسب , فالآن يمكنكم الإستفادة من حافز بالتسجيل الفورى به والإستفادة مما يوفره من مزايا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *