الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الاحد 16/10/2016 : مقتل العشرات من مسلحى داعش إثر تدمير الطائرات العراقية سيارات لهم بالأنبار
اعلان حالة الطوارئ فى سوريا
مستجدات تنظيم داعش

اخبار داعش اليوم الاحد 16/10/2016 : مقتل العشرات من مسلحى داعش إثر تدمير الطائرات العراقية سيارات لهم بالأنبار

ننشر اخر اخبار داعش اليوم الاحد الموافق 16/10/2016 , حيث ركزت الصحف العربية فى الساعات الأولى من صباح اليوم على مقتل العشرات من مسلحى تنظيم داعش.

وذلك إثر قيام طائرات عراقية بتدمير عدداً من السيارات لهم فى قضاء “راوه” غربى محافظة الأنبار , وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

مقتل العشرات من مسلحى داعش إثر تدمير الطائرات العراقية سيارات لهم بالأنبار

أعلنت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة , مساء امس السبت , عن قيام طائرات عراقية من طراز “سوخوى” بتدمير عدداً من السيارات لتنظيم داعش بالأنبار .

وأضافت الخلية أن تدمير الطائرات لهذا الرتل قد أسفر عن مقتل عشرات من داعش فى قضاء “راوه” غربى محافظة الأنبار , وفقاً  للمعلومات الإستخبارية التى وردتها .

من جهة أخرى , فقد أشارت مصادر محلية بقضاء “الشرقاط” , الذى يوجد شمالى صلاح الدين ,  إلى أن مسلحى داعش قد قاموا بإستهداف مدنيين عراقيين بينهم نساء وأطفال خلال فرارهم من مناطق سيطرة التنظيم بالقضاء .

كما أكدت المصادر على أن مسلحى داعش قد قاموا مطاردة زورقاً كان يحمل على متنه بعض العراقين الهاربين من سيطرة التنظيم , وذلك اثناء عبورهم نهر دجلة باتجاه الضفة المحررة من قضاء الشرقاط .

وقد أسفر ذلك عن انقلاب الزورق  فى المياة وغرق 10 عراقيين , تمكنت القوات العراقية من إنتشار جثثهم إلا أنه لا يوجد بينهم مصابيين .

تنظيم داعش يعدم 58 عنصرا من مسلحيه بتهمة التمرد ومساعدة الجيش العراقى

أعلنت وكالة الأنباء الروسية “سبوتنيك” , مساء أمس السبت ,, عن قيام تنظيم “داعش” بإعدام 58 عنصرا من مسلحيه , وذلك لإتهامهم بالتمرد عليهم والعمل لصالح الجيش العراقىخلال معركة تحرير الموصل .

وأضافت الوكالة , نقل عن بعض السكان الذيم لديهم خدمات الإتصالات , أن المعدمين قد تم قتلهم غرقاً ودفنت جثثهم فى مقبرة جماعية فى أرض بور , من بينهم مساعد لزعيم التنظيم أبو بكر البغدادى قاد المشاركين فى المخطط،.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *