الرئيسية / اخبار التقنية / تنزيل واتس اب بلس الازرق 2016 للمحادثات الفورية مجانا من جوجل بلاى Download Whatsapp Plus 2016
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تنزيل واتس اب بلس الازرق 2016 للمحادثات الفورية مجانا من جوجل بلاى Download Whatsapp Plus 2016

ننشر لكم اليوم أحدث التطبيقات الجديدة والحصرية فى مجال المحادثات الفورية وهو تطبيق واتس اب بلس الازرق 2016 الجديد , والذى من اشهر التطبيقات حول العالم والذي يعمل مجانا علي كافة الهواتف المميزة مثل ايفون واندرويد والكمبيوتر.

حيث يعمل واتس اب بشكل سريع على كافة الهواتف بشكل مميز ويتميز البرنامج بأنه تطبيق مجانى ولا يحتاج الى دفع أى مبالغ من أجل الحصول علي التطبيق .

وعلى الرغم من المزايا العديدة التى يتمتع بها برنامج واتس اب إلا أن مفوض حماية البيانات الشخصية في ولاية هامبورغ الألمانية قد وجه , أمس السبت , تحذيرات لمستخدمى واتس اب فى ألمانيا .

وقد إشتملت التحذيرات على دعوة مستخدمى التطبيق الشهير إلى البحث عن بدائل أخرى للتواصل في ما بينهم , وذلك نظراً لأن هناك أكثر من 35 مليون مستخدم للتطبيق لا يكون فى مقدورهم ربط حساباتهم على فيس بوك وواتس اب معا , وهذا لا يحدث حالياً .

ومن جانبها فقد أكدت شركة فيس بوك الأمريكية على انها لن تقوم ببيع أن إعطاء أو إجراء عملية تبادل أرقام هواتف المستخدمين مع المعلنيين.

مشيرة إلى أن سوف تقوم بإستخدام هذه البيانات كى توفر أفضل الأصدقاء المقترحين وإعلانات أكثر تناسبا مع المستخدم ,  وأضافت أنها تلتزم بقوانين حماية البيانات في الاتحاد الأوروبى , وسوف تعمل على حل المشكلة مع الحكومة الألمانية .

والجدير بالذكر أن سلطات حماية الخصوصية فى ألمانيا كانت قد طالبت شركة فيس بوك بضرورة حذف البيانات التى تحصل عليها من مستخدمي برنامج التواصل واتس اب.

ومن المعروف أن شركة فيس بوك كانت قد إستحوذت على برنامج واتس اب عام 2014 فى مقابل دفع مبلغ مالى يقدر بقيمة 22 مليار دولار , وطالبت الحكومة الألمانية شركة فيس بوك بضرورة حذف بيانات المستخدمين للواتس اب وإلا سوف تقوم بفرض غرامة مالية باهظة عليها .

لتحميل برنامج واتس اب بلس 2016 , يمكنكم الدخول على الربط التالى من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *