الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 16/10/2016 : الفريق يغادر جنوب إفريقيا مساء اليوم بعد الخسارة بثلاثية من صن داونز
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 16/10/2016 : الفريق يغادر جنوب إفريقيا مساء اليوم بعد الخسارة بثلاثية من صن داونز

تغادر بعثة فريق الزمالك مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا ، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم ، متوجهة للعودة إلى القاهرة ، على أن تصل في صباح يوم غداً الإثنين . ويرحل الفريق بعدما منى بالخسارة من فريق صن داونز أمس السبت بثلاثية نظيفة ، في لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم بملعب ” لوكاس موريبي ” ، ليصعب الزمالك على نفسه حلم البطولة الإفريقية ، ومحاولاً تحقيقه في مباراة العودة مع داونز ببرج العرب يوم 23 أكتوبر .

مرتضى منصور يعلق على الهزيمة

بعد الهزيمة الثقيلة التي منى بها الفريق ، أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه لن يقوم بإرسال لاعبيه للمنتخب الوطني ، حال طلبه لضمهم خلال لقاءات هامة للفريق ، مثلما فعل قبيل لقاء صن داونز خلال استدعاء الفراعنة ل 8 لاعبين من الفريق لمباراة الكونغو ف التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا . وأشار مرتضى أنه لن يكرر أبداً ما فعله مع مدير المنتخب كوبر ، بالسماح للاعبين بالانضمام للمنتخب .

وتعليقاً على الخسارة من صن داونز أوضح مرتضى أن الهدف الأول كان تسللاً صريحاً ، أما الثاني فلا يمكن أن يدخل في شباك طفل ، مشيراً لمعاناة حارس الفريق أحمد الشناوي من قلة تركيز ، وعن الهدف الثالث فأكد أن ارتطام الكرة بإسام جمال لاعب الأبيض ، والذي سددها في مرماه هو أمر طبيعي ووارد الحدوث .

أما عن لقاء العودة ، فأوضح مرتضى أن الفريق قادر على تعويض الخسارة في لقاء الإياب ببرج العرب بالإسكندرية ، مشيراً إلى أنه منح كامل الثقة للأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالفريق . وأكد أن العودة ستكون لصالح الفريق ، شريطة أن تقام المباراة بحضور 70 ألف متفرج ، مبيناً أن من يستطع تأمين تواجد 40 ألف مشجع في برج العرب الأحد المقبل قادر أيضاً على تأمين ال 70 ألف .

الفيديو القادم هي مداخلة مرتضى مع إسلام الشاطر كاملة للتعليق على هزيمة الزمالك

قائد طائرة الزمالك يوضح حقيقة الاعتداء عليه

تعرض محمد العيدروسي قائد طائرة مصر للطيران والتي أقلت بعثة الزمالك لجنوب إفريقيا ، إصابة في رأسه خلال اعتداء أحد أفراد الأمن بجنوب إفريقيا ، خلال حضوره للقاء الأبيض مع صن داونز . وخلال مداخلة هاتفية له على قناة ” المحور ” ، أشار العيدروسي أن الإصابة كانت بسبب التزاحم الشديد من الجماهير في محيط ملعب المباراة ، مضيفاً أن الأمن تعامل معه بالأيدي هو ومجموعة من أصداقاءه وحينما رفعها فوجئ بضربه ، لكن في النهاية قدم الأمن اعتذاره عن الواقعة .

وهذا الفيديو هو كامل مداخلة العيدروسي في برنامج ” ملعب الشاطر “

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *