الرئيسية / منوعات / اجمل رسائل حب وغرام ورومانسية في الحياة
رسائل حب
اجمل كلام حب في الحياة

اجمل رسائل حب وغرام ورومانسية في الحياة

لا نستطيع العيش دون حبّ، فهو يُخفّف عنّا مصاعب ومتاعب الحياة، يُنير حياتنا بابتسامة مُشرقة كلّما تذكرنا من هم بداخل قلوبنا، فمهما حاولنا إخفاء هذا الشّعورأو التّجاوز عنه فإنّنا لا نستطيع لأنّه نابع من الدّاخل. لهذا إليكم هنا أجمل الكلام عن الحبّ وتأثيره يحبّ الكثير من العشّاق الاستماع إلى الكلام الجميل والرومانسيّ من أحبابهم، وذلك ليبادلوهم المشاعر الجميلة، والتي تزيد من قوّة علاقتهم، وترابطها، وتماسكها، وقد كان رأي واسيني الأعرج في الحبّ:” لا أريد من الحبّ سوى مقعد خشبيّ نتقاسمه، وطريق طويل نمشيه جنباً إلى جنب، ووردة تقطفها لي من حديقة داركم “. وقد جُمع في ما يلي أجمل ما قيل في الحبّ لشعراءٍ معروفين وغيرهم.

اجمل رسائل الحب 

يسألوني لماذا أحبك، أغبياء، كأنّهم يسألونني لماذا أتنفّس.
عشقك كسكرات الموت، يدبّ في أوصالي فتختنقُ أنفاسي، وتتمزّق روحي، ويتركُني ما بين الموت والحياة فاقدة لإحساسِي. الحب لا يتقن التّفكير، والأخطر أنّه لا يملك ذاكرة، إنّه لا يستفيد مِن حماقاته السّابقة، ولا من تلك الخيبات الصّغيرة التي صَنعت يوماً جرحه الكبير. لو أنّ الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي، لكنّ الحبّ أرواح توهب، فهل تكفيك روحي؟

كيف عنك أتوب والقلب حضرتك تملكه .. بتوب عن كل الذنوب وذنب حبك حشى ما اتركه

ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها..تصبحي على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق

فكرت بأن أهديك عمري واكتشفت بأنّه ملكك، فأردت أن أهديك قلبي فوجدته بيتك، أما عيناي فاعذرني، فهي الطّريق إلى أملي، لكنّي سأهديك ما يعجز عنه أغلب البشر “الوفاء”.
في حياة كلّ منا شخص كالإبرة، إذا لمسك يزعجك ويؤلمك، قد تصرخ منه وقد يبكيك إذا وجدته، فتشبّث به جيّداً لأنّك ستدرك في النّهاية أنّه كان يُخيط لك ما مزّقتَه أنت في نفسك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *