الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 16/10/2016 : الفريق يستعد لليجيا وارسو بدوري الأبطال بعد الفوز على بيتيس بالليجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 16/10/2016 : الفريق يستعد لليجيا وارسو بدوري الأبطال بعد الفوز على بيتيس بالليجا

تمكن فريق ريال مدريد مساء أمس السبت من كسر سلسلة تعادلاته بالدوري الإسباني ، وذلك بتحقيقه انتصار كبير على فريق ريال بيتيس في منافسات الجولة الثامنة بالليجا . حيث فاز الملكي على مضيفه في استاد ” بينتو فيامارين ” بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف ، ليرتفع رصيده ويصبح 18 نقطة يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري خلف أتليتكو مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط .

وقد أحرز أهداف الريال كلا من فاران في الدقيقة 4 ، كريم بنزيما في الدقيقة 31 ، مارسيليو في الدقيقة 39 . ثم استطاع إيسكو تسجيل هدفين في الدقيقتين 45 و 63 ، ثم اختتم السداسية كريستيانو رونالدو في الدقيقة 79 . أما عن هدف بيتيس الوحيد ، فأحرزه اللاعب ألفارو سيخودو في الدقيقة 56 .

ويخوض الفريق اليوم مرانه الصباحي ، استعداداً لمواجهته المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق ليجيا وارسو ضمن منافسات مجموعته السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا . يذكر أن بروسيا دورتموند الألماني هو صاحب صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الملكي صاحب ال 4 نقاط

wed

رقم جديد للريال بعد العودة للانتصارات

وضع انتصار ريال مدريد بالأمس على بيتيس ، لاعبي الفريق أمام رقم قياسي جديد . فوفقاً لما نشرته صحيفة ” آس ” الإسبانية ، فإن الريال خلال الموسم الحالي سجل له حوالي 15 لاعباً من الفريق ، واكتمل هذا العدد مع إحراز كلا من مارسيليو وإيسكو 3 أهداف في شباك ريال بيتيس . ومن مسجلي أهداف الملكي في هذا الموسم كلا من جاريث بيل ، ألفارو موراتا ، أسينسيو ، توني كروس ، كريستيانو رونالدو ، راموس ، مودريتش ، دانيلو ، كارفاخال ، رودريجيز وبيبي .

إيسكو يتمنى المزيد من الدقائق

بعدما سجل هدفين في انتصار الفريق بالأمس على ريال بيتيس ، أكد إيسكو أنه يتمنى استعادة الثقة في المشاركة مع الفريق من جديد بعدما لعب لقاء الأمس . وأضاف :

المدير الفني منحني الثقة، ولكن عندما لا تسير الأمور كما تريد، فعليك مواصلة العمل. ما أريده هو استغلال الدقائق التي تمنح لي . الهدفان اللذان سجلتهما كانا مختلفان، ولهذا فأنا سعيد بهما .

زيدان يشيد بالبدلاء

أشاد المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان ، بمستوى لاعبيه البدلاء عندما دفع بهم في لقاء ريال بيتيس . حيث أنه أشرك كلا من إيسكو وكوفاسيتش وبيبي ، والذين كانوا على مقاعد البدلاء في بداية المباراة ، تمكن إيسكو من إحراز هدفين في اللقاء الذي انتهى بالسداسية .

وأضاف زيدان :

كل اللاعبين البدلاء ظهروا بمستوى مميز، سعيد للغاية بأداء الفريق في الشوط الأول، ونجاحنا في إنهاء الأمور، وتعقيد المهمة على المنافس بتسجيل أكثر من هدف، لأنه من الصعب للغاية أن تخلق مزيدًا من فرص التهديف عندما تخوض مباراة خارج ملعبك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *