الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 16/10/2016 : الفريق يستعد لليون في دوري الأبطال بعد الفوز على أودينيزي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 16/10/2016 : الفريق يستعد لليون في دوري الأبطال بعد الفوز على أودينيزي

تمكن مساء أمس فريق يوفنتوس من الاحتفاظ بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، بعدما فاز بملعبه على فريق أودينيزي ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة بنتيجة هدفين لهدف . وكان مهاجم الفريق باولو ديبالا هو صاحب الفضل في هذا الانتصار الصعب لليوفنتوس ، والذي كاد بالأمس أن يقع في فخ التعادل مع الخصم .

حيث جاءت ضربة البداية من المضيف أودينيزي ، بتسجيله هدفاً لجاكوب جانكتو في الدقيقة 30 ، ليخرج ديبالا بنتيجة التعادل لفريقه في الشوط الأول وينقذه من الخسارة في الدقيقة 43 . ثم تمكن خلال الشوط الثاني من تسجيل هدفه الثاني وللفريق ، في الدقيقة 51 ليمنح اليوفي فوزاً صعباً . بهذه النتيجة أصبحت السيدة العجوز متصدرة الكاليتشو برصيد 21 نقطة بفارق 5 نقاط ، عن صاحب الوصافة روما ، على أن تستكمل باقي مباريات الجولة اليوم وغداً .

ومن المقرر أن يبدأ الفريق اليوم تدريباته استعداداً لمنافسات مجموعته الثامنة ، في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حينما يواجه خارج الديار يوم الثلاثاء المقبل فريق ليون الفرنسي ، والتي يسعى فيها الفريق للفوز على مضيفه للاستمرار في الصدارة خاصة أن نفس الجولة ستشهد مواجهة إشبيلية المتساوي معه في الرصيد أمام فريق ديناموز زغرب الكرواتي .

وهذا هو جدول ترتيب يوفنتوس في مجموعته بالبطولة والذي يحتل فيه الصدارة ب 4 نقاط من فوز على ديناموز وتعادل مع إشبيلية

sdef3

نيفيز يحوز اهتمام يوفنتوس

نشرت الصحيفة البريطانية ” ميرور ” تقريراً ، كشفت فيه عن صراع ثلاثي للحصول على خدمات لاعب بورتو البرتغالي روبن نيفيز . حيث ترغب أندية يوفنتوس وتشيلسي وليفربول في ضم اللاعب إليها ، لكن تبقى مشكلة وهي شرط اللاعب الجزائي مع بورتو المقدر بحوالي 40 مليون يورو . وأشارت ” ميرور ” أن يوفنتوس يرافب اللاعب منذ عامين ، كونه ضمن أهداف النادي لتدعيم خط وسط الفريق . حيث يرغب المدير الفني لليوفي ماسيمليانو أليجري في تدعيم هذا المركز ، بعدما انتقل 3 من عناصره الأساسية وهم بيرلو للعب في الدوري الأمريكي ، فيدال لبايرن ميونخ وبوجبا لمانشستر يونايتد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *