الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 16/5/2016 : الأحمر يختتم استعدادته للقاء الإنتاج غد الثلاثاء والنادى يسافر الأربعاء إلى الإمارات استعدادا لودية روما
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 16/5/2016 : الأحمر يختتم استعدادته للقاء الإنتاج غد الثلاثاء والنادى يسافر الأربعاء إلى الإمارات استعدادا لودية روما

أخبارنا عن القلعة الحمراء نبدأها بالتدريب الختامى الذى سيشهده الفريق اليوم من أجل الاستعدادا لمباراة الفريق مع فريق الإنتاج الحربى والتى ستقام على استاد برج العرب بالاسكندرية ، فى إطار الجولة رقم 29 من مسابقة الدوري المصري والتى يسعى فيها الأهلي للتشبث بصدارة الجدول والحفاظ على فارق النقاط الثمانى مع الزمالك من أجل الحصول على الدرع الذى غاب عنه الموسم الماضى .
وبخصوص ودية الاهلي مع الفريق الإيطالي روما الذى يضم فى صفوفه لاعب منتخبنا القومى محمد صلاح ، فقد قرر النادى السفر بعد غد الأربعاء إلى الإمارات استعدادا لذلك اللقاء وذلك عقب لقاء الإنتاج الحربى بالإسكندرية بساعات قليلة ، حيث العودة للقاهرة ثم السفر يوم الأربعاء إلى هناك فى ظهر الأربعاء . ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام روما فى استاد مدينة عين الإماراتية والمسمى هزاع بن زايد يوم الجمعة القادم 20 مايو .
وفى شأن آخر فقد صدرت محكمة القضاء الإدارى قرار بتأجيل ما تم من رفع دعوى تخص بطلان عقد الرعاية بين النادى وشركة صلة والتى رفعتها مؤسسة الأهرام ، على ان ينظر فى القضية يوم 9 سبتمبر . كانت الأهرام قد رفعت الدعوى بخصوص ما تم من مزايدة عامة لحقوق رعاية الأحمر وحصول صلة عليها مؤكدة أن الشركة ليس لها أية مقرات بمصر أو وكيل وهو ما يتنافى مع قانون المزايدات .
وهناك قرار آخر صدر من نفس المحكمة ولكن بخصوص فسخ تعاقد لاعب الأهلي صالح جمعة الذى تم بين الأحمر وناديه السابق إنبى ويختصم فيها أيضا وزير الشباب والرياضة ، حيث صدر حكما بعدم اختصاص تلك المحكمة بالأمر على أن تحول لمحمكة جنوب القاهرة . الدعوى مقامة من شركة وادى النيل للرياضة المختصة بتسويق اللاعبين ، حيث رأت أن بالقعد به بند خاص بحصول الشركة على نسبة تعاقد عن الااعب بقيمة 20 % من إجمالى القيمة البيعية لم ينفذ ولذا رفعت الدعوى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *