الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأحد 16/10/2016 : نتائج منافسات الجولة الثالثة والشباب يتصدر مؤقتاً
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الأحد 16/10/2016 : نتائج منافسات الجولة الثالثة والشباب يتصدر مؤقتاً

نقدم لكم ملخصنا المستمر عن آخر أخبار ونتائج وترتيب مسابقة الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ” ، واليوم سنسنتعرض نتائج منافسات الجولة الثالثة والتي اختتمت مساء أمس السبت ، على أن تنطلق مباريات الجولة الرابعة في الخميس المقبل .

نتائج مباريات السبت في الدوري الإماراتي

اختتمت بالأمس لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي بمباراتين ، الأولى جمعت بين فريقي الوحدة والظفرة ، وتمكن فيها الأول من الفوز بثلاثية نظيفة ، سجلها كلا من تيجالي ( هدفين في الدقيقة 12 و 33 ) ومحمد العكبري في الدقيقة 61 . وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 5 نقاط احتل بهم المركز ال 6 في جدول ترتيب دوري الخليج العربي ، بينما بخسارة الظفرة استمر الفريق متذيلاً لجدول ترتيب الدوري لتحقيقه ثالث هزيمة له بالمسابقة ليصبح بلا أي رصيد من النقاط .

أما المباراة الثانية ففاز فيها فريق الجزيرة الإمارتي على فريق الشارقة بثلاثة أهداف نظيفة ، أحرزها كلا من سيف المقبالي في الدقيقة 18 ، خلفان مبارك في الدقيقة 23 وجيفرسون فارفان في الدقيقة 59 . بهذه النتيجة أصبح الجزيرة في المرتبة الثانية من جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط ، بينما بخسارة الشارقة تجمد رصيده عند النقطة 3 .

وهذا جدول تفصيلي بنتيجة مباراتي الأمس

sws2w

جدول ترتيب الدوري الإماراتي

انتهت لقاءات الجولة الثالثة فيما عدا لقاء مؤجل بين العين الإماراتي والأهلي ، بسبب ارتباط الأول بخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق الجيش القطري يوم الثلاثاء المقبل . أما بقية الأندية الإماراتية فقد لعب لقاءاتها الثلاثة كاملة ، لتختتم منافسات الجولة بتصدر فريق الشباب الإماراتي برصيد 9 نقاط ، بينما يحل خلفه في المركز الثاني فريق الجزيرة برصيد 7 نقاط ، ثم الأهلي الإمارتي برصيد 6 نقاط مع وجود لقاء مؤجل له .

والصورة التالية توضح باقي ترتيب الأنية بعد الجولة الثالثة ، وبالطبع النتيجة ستختلف كثيراً عند إقامة لقاء القمة بين الأهلي والعين المؤجل

%d8%aa%d8%a7%d8%aa%d9%84%d8%a7%d8%aa%d9%85%d9%85%d9%84%d9%85%d8%aa%d9%84%d8%ba

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *