الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 16/10/2016 : اليوم ختام منافسات الجولة الخامسة والإعلان عن موعد مباراة الوداد وخنيفرة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الأحد 16/10/2016 : اليوم ختام منافسات الجولة الخامسة والإعلان عن موعد مباراة الوداد وخنيفرة

نقدم لكم آخر أخبار الدوري المغربي ، والتي سنتستعرض فيها اليوم مستجدات منافسات الجولة الخامسة من المسابقة ، كنتائج ومباريات ستعقد اليوم ومؤجلات بالإضافة لبعض أخبار الأندية .

الجولة الخامسة تختتم بلقائين

تنهتي اليوم منافسات الجولة الخامسة من الدوري المغربي ، بمباراتين هامتين الأولى بين فريقي حسنية أكادير والرجاء البيضاوي ، أما الثانية فسيستضيف فيها المغرب التطواني فريق نهضة بركان .

والجدول التالي يوضح بعض التفاصيل عن المباراتين

%d8%b3%d9%86%d8%aa%d9%8a%d8%a1%d9%86%d8%b5%d8%aa%d9%8a%d9%86

المسابقات تحدد موعد مباراة الوداد وخنيفرة

قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المغربي لكرة القدم ، بالإعلان عن موعد الذي ستقام فيه المباراة المؤحلة من الأسبوع الثاني من الدوري ، بين فريقي الوداد وشباب خنيفرة ، لكنها لم تكشف بعد عن ملعب المباراة بسبب أزمة إغلاق ملعب محمد الخامس . حيث تقرر إقامة المباراة يوم الأربعاء المقبل ، في الساعة الرابعة بحسب توقيت المغرب .

نتائج منافسات الأمس من الجولة الخامسة

استكملت مناسات الجولة الخامسة من الدوري أمس بعد بدءها يوم الجمعة الماضية ، وذلك بلقائين . الأول جمع بين متصدر جدول ترتيب الدوري اتحاد طنجة وشباب خنيفرة ، وتمكن فيه الأخير من إيقاف سلسلة اتنصارات طنجة بعدما تعادل معه سلبياً . وبهذه النتيجة أصبح رصيد اتحاد طنجة 10 نقاط ، بينما خنيفرة أصبح لديه 4 نقاط .

أما المباراة الثانية فاستطاع فيها الوداد البيضاوي المغربي ، الفوز على شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف . وقد سجل هدفي الوداد كلا من أونداما في الدقيقة 11 وصلاح الدين السعيدي في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، أما هدف الحسيمي فقد أحرزه بطريق الخطأ لاعب الوداد مرتضى في الدقيقة 26 . وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوداد ليصبح 6 نقاط ، أما الحسيمي فخسارته جمدت رصيده عند 3 نقاط .

%d9%8a%d8%a7%d8%aa%d8%a8%d8%a7

أزمة ملعب الكوكب المراكشي مستمرة

ازدادت الأمة بين نادي الكوكب المراكشي والشركة المختصة بملعبه ” مراكش ” ، بسبب تأخر النادي في سداد المستحقات المتأخرة للشركة . وبدأ التوتر بين الشركة والمراكش منذ قيام الأولى بمنع الفريق من إجراء التدريبات على الملعب يوم الخميس الماضي ، لتقوم إدارة النادي بإعطاء ضمانات لتسديد المبالغ للشركة . لكن المستحقات لازالت غير مسددة ، وهذا بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يتعرض لها الكوكب المراكشي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *