الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2016
اخبار امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2016
طلاب في لجان الامتحانات

اخبار امتحانات الصف الثالث الاعدادى الترم الثانى 2016

قد بدء بالفعل موسم الامتحانات لجميع المراحل الدراسية المختلفة في الابتدائي و أيضاً الاعدادي ، و سنهتم اليوم بمعرفة اخبار امتحانات الصف الثالث الاعدادى التي كانت بداية الامتحانات الترم الثاني لها أمس السبت في تاريخ الرابع عشر من الشهر الجاري و ذلك للعام الدراسي 2015 /2016  م، و في أول يوم امتحان في معظم أنحاء الجمهورية كان من نصيب مادتي اللغة العربية و التربية الدينية .

و كما نعلم جميعاً أحوال الطقس، و الموجة الحارة التي أصابت البلاد و الجميع يشعر بها، فقد أكد المسئولين فى جميع اللجان على الأخذ في الاعتبار هذا الارتفاع الكبير في الحرارة و ضرورة تواجد زجاجات مياه الشرب في اللجان لتوزيعها على الطلبة الممتحنين، و ضرورة تأدية امتحاناتهم في لجان جيدة التهوية .

كما تم التأكيد أيضاً على ضرورة عدم تشتيت الطلاب الممتحنين أثناء تواجدهم في اللجان بكثرة المرور عليهم ، كما توجد غرف لمتابعة و حل أي شكاوى ، حيث تحدث شكاوى كثيرة و خصوصا تكثر في امتحانات الشهادة الاعدادية .

و لحسن الحظ إلى الآن لم يتضح وجود أي شكاوى من صعوبة الأسئلة ، و قد مر يومين على بداية الامتحانات ، و ستقوم بعملها المطلوب منها حتى آخر يوم في الامتحانات .

و كانت السمة الغالبة في امتحانات هذا العام خلوها من أي أسئلة ذات طبيعة حزبية أو سياسية حيث تم التشديد على ذلك من قبل مسئولي وزارة التربية و التعليم أثناء وضع أسئلة الامتحان .

و وردت أنباء عن تسريب أسئلة امتحان اللغة الانجليزية ليس في محافظة واحدة و إنما عدة محافظات منها الإسماعيلية و الدقهلية و ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، إلا أن مسئولي المحافظات نفوا تماما هذه الأنباء، كما نفوا وجود أي حالات للغش في اللجان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *