الرئيسية / اخبار مصر / جهاز حماية المستهلك يحيل شركة مولفيكس لحفاضات الاطفال للنيابة العامة
حماية المستهلك
عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك

جهاز حماية المستهلك يحيل شركة مولفيكس لحفاضات الاطفال للنيابة العامة

اصدر جهاز حماية المستهلك برئاسة الدكتور عاطف يعقوب بيان يبين فية قيام الجهاز باحلة شركة هيات ايجبيت الي التحقيق عقب شكوي من احد المواطنين للجهاز بوجود قطع معدنية بحفاضات مولفيكس خط الانتاج التابع للشركة في مصر في المدينة الصناعية بالسادس من اكتوبر .

وقال يعقوب انه فور وصول الشكوي من احد المواطنين ونظرا لحساسية الموضوع الذي يؤثر بشكل مباشر علي حياة الاطفال في مصر تم تشكيل لجنه تابعه للجهاز والتوجه الي مصنع انتاج الحفاضات من نوع موليفكس التابعه لشركة هايت ايجبت للتحقق من الامر .

وتم معاينة المكينات المستخدمة في انتاج الحفاضات ومواجهت رئيس القسم بما تم التوصل اليه ليقر بعدها ان احدي المكينات التابعه للشركة كانت معطلة عن الاستخدام وتقوم بادخال قطع معدانية بالحفضات وتم ايقافها واعادة التصليح .

وكان من المفترض من العامل ان يقوم باخراج الخمس العبوات الاولي بعيدا عن التعبئة الا ان العامل اخطا وقام بادخال العبوات الخمس الي خط التعبئة بالخطا وعقب اعتراف رئيس القسم بهذا الخطا الجسيم قامت الجهاز باحالة القضية الي النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد الشركة .

وقال يعقوب انه تم ارفاق العينه التي ارسالها المواطن والتي تحتوي علي القطع المعدنية مع المحضر الذي تم تحريره من قبل الجهاز واحالتهم الي النيابة العامه للتحقيق في ذلك الخطا الجسيم الذي يؤثر علي صحة الاطفال بشكل سلبي .

وقال يعقوب في ختام البيان انه يجب علي المواطنين عدم الصمت علي حقوقهم وابلاغ الجهاز باي منتج يرون انه مخالف لقواعد الامن والسلامة بالنسبة لهم وقال ان الجهاز قام باستخدام عدة وسائل لتسهيل مهمة الابلاغ علي المواطنين .

حيث يمكن الابلاغ عن شكاوي المواطنين من خلال الخط الساخن للجهاز او من خلال البريد الالكتروني او البريد المباشر حيث ان الجهاز قام باعداد استمارة مجانية داخل كل فرع من فروع البريد بما لا يكلف المواطن اي اعباء ماليه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *