الرئيسية / اخبار مصر / المحكمة ترفض اسئناف حسن مالك بشان قضية الاضرار بالاقتصاد القومي
رفض الاسئناف
حسن مالك

المحكمة ترفض اسئناف حسن مالك بشان قضية الاضرار بالاقتصاد القومي

عقدت صباح اليوم السبت الخامس عشر من اكتوبر جلسة لنظر الاستئناف المقدم من رجل الاعمال الاخواني حسن مالك واثنين اخريين بشان قضية الاضرار بالاقتصاد القومي للبلاد وقضت المحكمة برئاسة المستشار حسن فريد برفض الاستئناف المقدم وتجديد حبس المتهمين  45 يوم  علي ذمة التحقيق .

وتم عقد الجلسة بمعهد امناء الشرطة صباح اليوم السبت بالقاهرة ، ورفضت الدعوة المقدمة من دفاع المتهم رجل الاعمال حسن مالك وكانت المحكمة قامت بالقاء القبض علي المتهم وتوجية عدة تهم له من بينها الاضرار بالاقتصاد القومي للبلاد والمساهمة في الاضرار بالامن القومي للبلاد .

واستندت النيابة في التهمة الموجه له بضرب الاقتصاد المصري الي عدة اجتماعات قام بها مالك مع عدد من رجال الاعمال من خارج البلاد من اجل بحث سبل التمويل التي تحافظ علي التنظيم التي تعتبرة الحكومة ارهابي يحارب الدولة المصرية .

وقالت النيابة ان الاجتماعات كانت تناقش سبل افشال الجهود المبذولة من قبل الدولة من اجل السيطرة علي اسعار الدولار واستقرار الوضع الاقتصادي من خلال جمع كافة العملات الاجنبية وخاصة الدولار وتهريبها الي الخارج من اجل احداث التعتش للعملة داخل البلاد وتدهور الاقتصاد .

ونكر مالك جميع التهم التي وجهتها له النيابة ومعه اثنين من المتهمين الاخرين في نفس القضية غير ان النيابة قامت بتجديد حبسة خمسة واربعون يوم علي ذمة التحقيق ورفض الاستئناف المقدم من هيئة دفاع المتهم رجل الاعمال حسن مالك .

وقالت النيابة انها قامت بتجديد حبس المتهم رجل الاعمال حسن مالك واثنين من رجاله خمسة واربعون يوم علي ذمة التحقيق لعدم اكتفاء ادلة فريق الدفاع التابع للمتهم وبالتالي رفضة دعوته في قضية ضرب الاقتصاد الوطني للبلاد بالتعاون مع قيادات الاخوان الهاربة خارج البلاد منذ فض اعتصام رابعه العدوية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *