الرئيسية / اخبار مصر / مناطق التجنيد تبدأ اليوم السبت 15-10-2016 في استقبال الراغبين بالتطوع في القوات المسلحة
المتطوعين
مناطق التجنيد

مناطق التجنيد تبدأ اليوم السبت 15-10-2016 في استقبال الراغبين بالتطوع في القوات المسلحة

اليوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2016 حيث تبدأ مناطق التجنيد في استقبال من يرغب في التطوع في القوات المسلحة وأيضاً قصاصي الأثر وبعد أن تم التصديق من الفريق أول صدقي صبحي والقائد العام للقوات المسلحة ، علي أن يتم قبول الدفعة الجديدة من قصاصي الأثر والمتطوعين وذلك للانضمام في صفوف القوات المسلحة وذلك بداية من اليوم السبت الموافق 15-10-2016 واليكم التفاصيل بالكامل .

مناطق التجنيد

حسب ما اعلن عنه مدير أدارة التعبئة اللواء محي الدين كمال في المؤتمر الصحفي الذي عقدة في الأسبوع الحالي ، والذي أشار فيه إلي انه سوف يتم صرف الملفات الخاصة بالتطوع من مجمع الخدمة للمواطنين في أدارة التعبئة والتجنيد في حلمية الزيتون بتلك المناطق في مناطق التجنيد والتعبئة في كل من .

مناطق التجنيد محافظة القاهرة،  و الزقازيق و طنطا و الجيزة و الإسكندرية و المنصورة و أسيوط و قنا و المنيا،  وفي أقسام التجنيد والتعبئة في مدريات الأمن في باقي المحافظات .

علي أن يتم التقديم اعتباراً من السبت الموافق 15 أكتوبر 2016 وتستمر إلي يوم الثلاثاء الموافق 15 من نوفمبر 2016 وعلي أن تم القبول للملفات في مناطق التجنيد والتعبئة بعد أن يتم استكمال كافة المستندات ويكون اعتباراً من الاثنين الموافق 17 أكتوبر 2016 والي يوم الخميس الموافق 17 نوفمبر 2017 .

حيث صدق القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صبحي صدقي عن الإعلان علي البدء في قبول الدفعة الجديدة من المتطوعين وقصاصي الأثر وذلك إلي الانضمام في صفوف القوات المسلحة والتي بدأت من اليوم وتستمر حتي السابع عشر من شهر نوفمبر 2017 ، وجاء ذلك من خلال المؤتمر الصحفي والذي عقدة مدير أدارة التجنيد والتعبئة اللواء محي الدين كمال عبد العليم ، يوم الأربعاء الماضي في الإدارة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *