الرئيسية / اخبار مصر / اهالي الاقاليم يستعدون لاستقبال شهداء سيناء لتشييع الجثامين في جنائز عسكرية
كمين زقدان
طلقات رصاص

اهالي الاقاليم يستعدون لاستقبال شهداء سيناء لتشييع الجثامين في جنائز عسكرية

اعلانت القوات المسلحه عن  اسماء شهداء القوات المسلحة صباح امس الجمعه في الهجوم الارهابي الغاشم علي ابناء الوطن من المجندين من ابناء القوات المسلحة بكمين الزقدان بوسط سيناء والذي اسفر عن مقتل اثني عشر مجند وثماني جرحي وخمسة عشر من العناصر الارهابية .

وعقب اعلان اسماء الشهداء والتعرف علي هوايتهم تم ابلاغ الاهالي بالخبر المؤلم ومن بين المحافظات التي فقدت اثنين من ابناؤهم محافظة بني سويف بصعيد مصر حيث استعد اهالي قرية بني قاسم التابعه لمركز ببا ببني سويف الي استقبال الشهيد مجند عمرو محمد عبد الغني .

فيما احتشد  الالاف من اهالي قرية بني سليمان الشرقية لاستقبال جثمان الشهيد مجند محمد عبد العليم عطا حيث خيم الحزن والاسي علي وجوه اهالي القريتين في انتظارهم لوصول جثامين الشهداء التي من المنتظر ان تشيعع جنازتهم اليوم من مسجد عمرو بن عبد العزيز في جنازة عسكرية مهيبة .

وفي نفس السياق استعد اهالي محافظة الدقهلية الي استقبال جثمان الشهيد مجند محمود عبد الخالق البالغ من العمر اثنين وعشرون عام منذ عصر امس الجمعه تمهيدا لدفن جثمان الفقيد بمسقط راسة بقرية دموه ظهر اليوم السبت في جنازة مهيبة يحضرها عدد من القيادات الامنية والعسكرية من ابناء المحافظة لتوديع الشهيد الي مسواه الاخير .

بينما لم يتم الاعلان بعد عن موعد وصول باقية جثامين المجندين الشهداء الي زويهم في باقية المحافظات والضواحي لنقلهم الي مسواهم الاخير وسط حشود من الاهالي الغاضبة والحزينه في نفس الوقت منذ بيان القوات المسلحه بوقوع الحادث الارهابي بوسط سيناء .

وتعليقا علي هذا الحادث المؤلم قام رئيس البرلمان الافريقي بالتعبير عن اسفه الشديد من سقوط الشهداء في الحادث الارهابي الغاشم مضيفا ان مصر تحارب الارهاب بمفردها ويجب علي جميع القوي العربية والاقليمية والدولية الوقوف الي جانبها في حربها ضد الارهاب .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *