الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم السبت 15-10-2016 واستقرار عند 15.20 جنيه للورقة الخضراء
البنك
الجنيه

سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم السبت 15-10-2016 واستقرار عند 15.20 جنيه للورقة الخضراء

ننشر لكم اليوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2016 سعر الدولار بالسوق السوداء حيث يشهد اليوم في بداية تعاملاته حالة من الاستقرار في الأسعار ، وقد سجل 15.25 سعر البيع ، حيث اكد المتعاملون في السوق الموازي بان سعر الدولار في السوق السوداء استقر عند سعر التعاملات امس هو سعر الشراء 15.20 ويأتي ذلك وسط نقص المعروض من العملة الأمريكية .

 سعر الدولار بالسوق السوداء

سعر الدولار بالسوق السوداء حيث اكد المتعاملون في السوق السوداء بان الأسعار تكون متفاوتة من محافظة إلي اخري و يأتي ذلك حسب نقص الكمية المطلوبة ويأتي الطلب الزائد علي الدولار من قبل المستوردين هو الذي ساهم في الصعود بشكل سريع وجنوني حيث سجل سعر الدولار في محافظة طنطا نحو 15.20 ، و في السويس بلغ إلى 15.30 جنيه ، وفي القاهرة بلغ سعر الدولار إلى 15.15 جنيه .

وأما عن سعر الدولار في البنك فقد شهد حالة من الاستقرار النسبي حيث بلغ سعر الشراء للدولار إلى 8.85 جنيه ، بينما بلغ سعر البيع ليصل إلى 8.88 جنيه ، وذلك وفقاً للتقارير الصادرة من البنك المركزي عن سعر الدولار بالسوق السوداء .

وعن سعر الدولار بالسوق السوداء فقد اكد بعض الخبراء الاقتصاديون بان الفترة الماضية توقعوا تراجع في سعر العملة الأمريكية أمام الجنيه المصري في التعاملات في السوق الموازية ، وان عدم وجود الآليات في ضبط الأسعار قد دعت الدولار ليقفز إلى أعلي معدلاته ويقترب من حاجز أل 14 جنيه .

سعر الدولار بالسوق السوداء وأكدت المصادر المصرفية بان المضاربات التي حدثت علي الدولار في الفترة الماضية هي التي أشعلت سوق العملة الغير رسمية وذلك نتيجة التزايد الشديد علي الورقة الخضراء ويأتي ذلك وسط العجز الشديد من قبل البنك المركزي في تدبير العملة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *