الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالخطوات
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالخطوات

تعد معرفة فاتورة التليفون الارضى 2016 من أهم ما يبحث عنه عملاء شركة المصري للاتصالات , حتى يبادروا بالغسراع فى سداداها قبل إضافة الغرامة الماية عليهم أو قطع الخدمة عنهم .

وقد قامت شركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر الحالى عبر الموقع الرسمى لها , والمتمثلة فى الفاتورة الربع السنوية والشهرية التي بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 اكتوبر الحالى .

ويستمر دفع الفواتير حتى يوم 20 اكتوبر , لتبدأ بعدها فترة السماح المحددة من قبل الشركة , حيث تعد طريقة السداد الأسهل من نوعها فى إطار حرص شركة المصرية للإتصالات على توفير الرحة لعملاءها .

وتوفر الشركة معرفة فاتورة التليفون الأرضى , عبر موقعها الخاص , بالإضافة إلى دفع الفاتورة عن طريق عدة طرق جديدة، أهمها فوري وبطاقة الفيزا وطرق الدفع الإكتروني التي تنتشر في جميع المحافظات.

ويمكن للعملاء إختيار الطريقة الأنسب لهم والأقرب من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضى ,  وفي حال التأخير عن دفع الفاتورة أعلنت المصرية للاتصالات نظام جديد للمتأخرين عن الفاتورة، من أجل الاستفادة كاملة من خدماتهم لحين مواعيد السماح الجديدة .

وفيما يلى عرض للخطوات التى يمكن من خلالها للعملاء أن يقوموا بالإستعلام ومعرفة فاتورة التليفون الارضى ,

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

يمكن للعملاء معرفة فاتورة التليفون مباشرة عن طريق ترك رقم التليفون وكود المحافظة فى تعليق أسفل المقال , أن من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا , ليتم إختيار كود المحافظة ورقم التليفون الأرضى الخاص بك .

ثم يتم النقر على الاستعلام عن الفاتورة ليتم إظهار الفاتورة والفواتير المتأخرة ليتم سدادها من قبل طرق الدفع المتعارف عليها أو من خلال الموقع نفسه بإستخدام كارت الفيزا الخاص بالعميل , حيث تعرف هذه الخدمة بالسداد الإلكتروني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *