الرئيسية / اخبار مصر / القوات المسلحه تقوم بضربات جوية على معاقل الارهاب رداً على اعتداء امس فى سيناء
القوات المسلحه تقوم بضربات جوية على معاقل الارهاب رداً على اعتداء امس فى سيناء
سيناء

القوات المسلحه تقوم بضربات جوية على معاقل الارهاب رداً على اعتداء امس فى سيناء

رداً على الهجوم الارهابى الذى حدث امس الجمعة فى كمين بوسط سيناء واسفر عنه استشهاد ما لايقل عن اثنى عشر فردا من الجنود والضباط غير الجرحى والمصابين , قامت القوات المسلحة بعمل ضربات جوية على معاقل الارهاب صباح فجر اليوم , بعد تتبعهم امس وبالتعاون مع اهل سيناء , وتم تدمير اماكن الاسلحة والذخائر , كما تم تدمير سبعة عربات من  عربات الدفع الرباعى , كما قامت  بقتل عدد كبير من العناصر الارهابية .

 بيان القوات المسلحه ردا على العمليات الارهابية

اصدرت القوات المسلحة صباح اليوم السبت بيان بشأن  العملية الارهابية التى حدثت امس الجمعة فى كمين فى سيناء, واسفرت عن اششهاد  عدد من الجنود والضباط  اثناء صلاة الجمعة , وقد اذاعت القيادة العامة للقوات المسلحة البيان , توضح فيه ماقامت به اليوم من رد على العدوان الارهابى امس .

وقد ذكرت انه نتيجة تمشيط منطقة سيناء التى حدث فيها الهجوم الارهابى امس , فقد وردت انباء نتيجة للاستخبارات التى قامت بها امس القوات المسلحة بالتعاون مع اهل سيناء , معرفة مكان تواجد هذة العناصر الارهابية واماكن تمركزهم , وكذلك اماكن الاسلحة والذخيرة .

فقد تم التخطيط  وتم تشكيل  قوات جوية فجر اليوم السبت , وبعد الاستطلاع تم تنفيذ الضربات الجوية , ولمدة ثلاث ساعات متوالية , حتى تم تدمير اماكن ايواء العناصر الارهابية وتدمير الاسلحة والذخائر وقتل عددكبير من العناصر الارهابية , وتدمير مالايقل عن سبعة عربات دفع رباعى وما زالت القوات المسلحة تطارد العناصر الارهابية فى سيناء .

وقد ذكرت القوات المسلحة فى البيان اليوم انها سوف تقضى على الارهاب  بمساعدة الشعب المصرى لها , وذكرت ان الاعمال الارهابية  لن تثنيها عن واجبها الوطنى فى الدفاع عن امن واستقرار  مصر , وانها لن تتخلى عن واجبها الوطنى مهما كانت التضحيات  والصعوبات .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *