الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 15/10/2016 : الفريق يواجه ريال بيتيس في لقاء كسر عقدة التعادلات
أخبار ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 15/10/2016 : الفريق يواجه ريال بيتيس في لقاء كسر عقدة التعادلات

يحل ريال مدريد ضيفاً على ريال بيتيس في ملعب ” بيتيتو فيامارين ” بمدينة إشبيلية ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني ، حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة . ويسعى الريال في لقاء اليوم ، لكسر عقدة التعادلات التي أصابت الفريق في الفترة الأخيرة بالليجا .

فالفريق حالياً يعتلي وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة ، بفارق الأهداف فقط أمام فريق أتليتكو مدريد صاحب الصدارة . وكانت نتائج التعادل التي حققها الملكي الجولات الماضية أثراً في ابتعاده عن الانفراد بالصدارة ، ومن هنا تزدد رغبة الفريق في إنهاء التعادلات والخروج بصدارة الليجا . أما ريال بيتيس فيريد الخروج من كبوته بالدوري مستغلاً عاملي الأرض والجمهور ، حيث أن الفريق تمكن من تحقيق فوزين فقط في الجولات السبع الماضية بالدوري ليحقق 8 نقاط جعلته في المركز ال 15 .

وقد أعلن المدير الفني للفريق زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد لمباراة اليوم والتي ضمت 19 لاعباً كما توضح الصورة القادمة

وكما نلحظ يغيب عن القائمة الكولومبي خميس رودريجيز ، لاستمرار تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال عمليات الإحماء قبيل لقاء إيبار بالليجا . كما تم استبعاد كلا من كوينتراو وكاسيميرو ومودريتش ، بسبب إصابتهم . أما عن العائدين للقائمة فهو اللاعب مارسيليو ، والذي شفي من إصابته العضلية ليعتب شفاءه بمثابة المنقذ لزيدان .

وعن مواجهة اليوم والانتقادات التي طالت الفريق بسبب تعادله ل 4 مباريات على التوالي ، صرح زيدان :

لا يمكنني الرد على كل الانتقادات التي أتلقاها، لكن كما قلت سابقًا لست بالساحر علينا العمل كفريق وعليّ أيضا العمل والتحسن كمدرب . الكثير من الحديث دار حول التعادلات لكن ما أريده هو العودة لتحقيق النتائج الجيدة والفوز بالمباريات .

الدون يتوقع سن استمرار توتي في الملاعب

في تصريحات نشرتها الصحيفة الإيطالية ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أكد نجم الريال كريستيانو رونالدو أن قائد فريق روما الإيطالي فرانشيسكو توتي ، يستطيع الاستمرار في الملاعب لمدة عامين أو ثلاثة ، بالرغم أنه أحد أكبر اللاعبين سناً . توتي البالغ من العمر 40 عاماً يراه الدون لايزال متألقاً ، وعن عمر اللعب أضاف :

من المهم للاعبين الشباب، أن يدركوا أن العمر، ليس ذا تأثير كبير على اللاعبين. شخصيًا لا أفكر في ترك كرة القدم. أرى أنني سوف ألعب لمدة طويلة، طالما أن جسدي يستجيب، فسوف أستمر فيما أحب القيام به .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *