الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 15/10/2016 : الفريق يحل ضيفاً ثقيلاً على نابولي في مباراة قمة ساخنة بالكاليتشو
أخبار روما
نابولي يستضيف روما في قمة الكاليتشو

أخبار روما اليوم السبت 15/10/2016 : الفريق يحل ضيفاً ثقيلاً على نابولي في مباراة قمة ساخنة بالكاليتشو

يحل فريق روما اليوم ضيفاً ثقيلاً على فريق نابولي ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، والتي ستقام على في عقر دار نابولي ب ” سان باولو ” ، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة . حيث تعد تلك المباراة هي الأبرز والأقوى والأهم ، في منافسات هه الجولة كونها تقام بين خصمين قويين يسعيان لمطاردة صاحب الصدارة يوفنتوس .

حيث يدخل روما الفريق محتلاً المركز ال 3 برصيد 13 نقطة ، ويسعى لانتزاع الوصافة من نابولي والذي يمتلكها برصيد 14 نقطة . فالفارق بين الخصمين نقطة وحيدة ، وبين روما ويوفنتوس 5 نقاط . لذا فلن تكون المباراة سهلة على الخصمين ، خاصة مع معاناة نابولي من نقصص في صفوفه بعد تأكد غياب لاعب الفريق أركاديوش ميليك لمدة 6 أشهر ، لإصابته بقطع الرباط الصليبي .

أما روما فعناصره شبه مكتلمة ، ماعدا لاعبين قد تأكد غيابهما عن المباراة ، وهما كيفين ستروتمان بسبب إصابته في الظهر ، وبرونو بيريز بسبب الإصابة وعدم الجاهزية للمباراة . وهنا ستكون لدى المدير الفني للفريق لوتشاينو سباليتي الحيرة في تعويض سترومان ، خاصة مع عدم قدرة رادجا ناينجولان على لعب كامل المباراة .

وقد ضمت قائمة روما لمواجهة اليوم حوالي 19 لاعباً ، منهم المحترف المصري محمد صلاح ، وهذه هي كامل أسماء قائمة روما للمباراة

%d8%b4%d8%b3 %d8%a1%d8%b3

وأكد سباليتي أن مباراة اليوم ستكون صعبة ، مشيراً أن فريقه سيسعى للفوز من أجل البقاء بالقرب من يوفنتوس . وأضاف أن فريقه هو من منح الفرصة لليوفي لتصدر الدوري مع قدرتهم في الحاظ على ذلك ، موضحاً أن الذئاب لم يظهروا بالشكل الجيد حتى الآن في منافسات الكاليتشو لكنهم اليوم سيلعبون بشكل جيد .

ومدح سبالتي لاعب نابولي جابياديني ، حيث أشار لمستواه الجيد مع الفريق ومناسبته لأسلوب لعب نابولي ، مضيفاً أن المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري يعلم جيداً كيف يستغله في اللقاء . أما بالنسبة لغياب ميليك ، فأكد سباليتي أن هذا لا يمنح لروما الأفضلية في مباراة اليوم التي لا يمكن التنبؤ بنتيجتها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *