الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 15/10/2016 : الفريق يستضيف أودينيزي في مهمة سهلة للحفاظ على الصدارة
أخبار يوفنتوس
مباراة يوفنتوس وأودينيزي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 15/10/2016 : الفريق يستضيف أودينيزي في مهمة سهلة للحفاظ على الصدارة

يعود اليوم فريق يوفنتوس لمنافسات الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، حينما يستضيف في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة فريق أودينيزي ، في الجولة الثامنة من المسابقة . تعد مواجهة اليوم سهلة نسبياً لأصحاب الأرض ، والذين يسعون للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الكاليتشو . حيث يجخل اليوفي المباراة برصيد 18 نقطة من 7 مباريات ، بينما خصمه أودينيزي يمتلك 7 نقاط فقط من الجولات السبع محتلاً بهم المركز ال 16 في جدول الترتيب .

وما يزيد من سهولة يوفنتوس في الاستمرار في الصدارة ، هو مواجهة صاحبي المركز الثاني والثالث في جدول الترتيب فريقي نابولي وروما قبيل لقاءه اليوم ، وهو ما يعني استفادته بشكل كبير من نتيجة لقاء قمة الكاليتشو اليوم ، كون كل فريق يسعى لل 3 نقاط ، في محاولة مطاردة اليوفي في القمة .

وعن قائمة الفريق لمباراة اليوم والتي أعلن عنها المدير الفني أليجري ، فقد ضمت حوالي 21 لاعباً الموضحين بالصورة التالية

cuvb8ndwiaahpdy

القائمة كما نلحظ شهدت عودة اللاعب كلاوديو ماركيزيو ، والذي تعافي من إصابة الرباط الصليبي والتي أبعدته عن الملاعب لمدة 6 أشهر . أيضاً تواجد بالقائمة جورجيو كيليني ، والذي شفي من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة مع منتخبه الإيطالي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 . وبالنسبة للغيابات فقد تم استبعاد الثنائي داني ألفيس وليوناردو بونوتشي ، وذلك خشية تعرضهما للإرهاق البدني والفني ، حيث يريد أليجري منحهما الراحة الكافية عقب مشاركتهما مع منتخبي بلادهما الإيطالي والبرازيلي في التصفيات .

لكن لا يمكن إغفال عنصر جديد تواجد في القائمة وهو اللاعب الشاب موسى بيوتي كين ، والذي وضع ضمن لاعبي خط الهجوم لمباراة اليوم . كين من مواليد عام 2000 ويتوقع مسئولي يوفنتوس أن يكون مستقبل الفريق في الفترة المقبلة ، حال استمراره على نفس مستواه المتألق وقدرته على اكتساب الخبرة خلال اللقاءات المقبلة  . وبضم أليجري لكين في قائمة الفريق الأول لمباراة أودينيزي اليوم ، أصبح هو أصغر اللاعبين المشاركين في منافسات الدوري الإيطالي في الوقت الحالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *