الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 15/10/2016 : استمرار منافسات الجولة الثالثة بمباراتين
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 15/10/2016 : استمرار منافسات الجولة الثالثة بمباراتين

نقدم لكم ملخصنا المستمر عن أخبار مسابقة الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي الإماراتي ” ، والتي بدأت منافسات أسبوعها الثالث منذ الأمس وتستمر اليوم . وسنستعرض معكم آخر نتائج الجولة ، بالإضافة لمباريات اليوم .

الجولة الثالثة مستمرة بمباراتين

تستمر اليوم لقاءات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإماراتي بمباراتين ، الأول سيستضيف فيها الظفرة فريق الوحدة والتي سيعى فيها الفريقان لحصد ال 3 نقاط . فالظفرة الإماراتي سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ، كونه خاض الجولتين السابقتين من الدوري دون الحصول على نقاط وتذيل جدول ترتيب المسابقة ، بالرغم من الأداء الجيد بحسب ما صرح المدير الفني للفريق محمد قويض .

الوحدة الإماراتي أيضاً يعاني من نزيف نقاط ولذا لن تكون مهمته سهلة أمام أصحاب الأرض ، فالوحدة تعادل في الجولتين الماضيتبن من الدوري وليس معه سوى نقطتان ، ويأمل مدربه أجيري في الفوز وتعويض خسارة ال 4 نقاط والتي جاءت بسبب أخطاء بسيطة يقع فيها الفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة ، بحسب ما صرح في مؤتمر صحفي .

أما ثاني لقاء فسيجمع بين الجزيرة الغماراتي والشارقة ، والجدول التالي يستعرض توقيت المباراتين وفقاً لتوقيت الإمارات ، بالغضافة لملعب كل مباراة

lklk

نتائج منافسات الأمس

تمكن فريق الشباب الإماراتي من حصد صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي ، وذلك عقب الفوز على بني ياس بهدفين نظيفين ، أحرزهما دي فينسينتي في الدقيقة 15 وبويجمانس في الدقيقة 31 ، ليرتفع رصيده ويصبح 9 نقاط محققاً العلامة الكاملة في الدوري .

ثاني مباريات الأمس جمعت بين فريقي دبا الفجيرة والإمارات ، والتي انتهت بالتعادل السلبي ، ليصبح رصيد الفجيرة نقطتين أمام الغمارات فنقطة واحدة هي الأولى له في الدوري .

أما ثالث مباراة فتمكن فيها الوصل الإماراتي من تحقيق فوزاً صعباً على النصر الإمارتي ، بنتيجة هدفين مقابل هدف . وسجل هدفي الوصل كلا من كانيدو في الدقيقة 23 ودي ليما في الدقيقة 81 ، أما هدف النصر الوحيد فقد أحرزه عبد العزيز برادة في الدقيقة 44 . وبهذه النتيجة أصبح رصيد الوصل 6 نقاط احتل بها المركز ال 4 ، بينما النصر تجمد رصيده عند النقطة 3 يجتل بها المركز ال 8 .

أما آخر لقاءات الأمس ففاز فيه حتا على إتحاد كلباء بنتيجة 2-1 ، وقد سجل هدفي حتا روبوتان في الدقيقة 34 وعدنان حسين في الدقيقة 77 ، أما هدف كلباء الوحيد فأحرزه اللاعب حمد عبد الرحمن في الدقيقة 92 . بهذه النتيجة احتل حتا المركز ال 6 برصيد 4 نقاط ، أما كلباء فتجمد رصيد عند النقطة 3 يحتل بها المركز ال 9 .

gfgfg

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *