الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 15/10/2016 : استمرار منافسات الجولة الخامسة بمباراتين وإيقاف الكروني
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 15/10/2016 : استمرار منافسات الجولة الخامسة بمباراتين وإيقاف الكروني

نقدم لكم آخر مستجدات بطولة الدوري المغربي ، والتي عادت منافساتها بالأمس الجمعة بالجولة الخامسة . وسننشر لكم آخر نتائج الأسبوع ، بالإضافة إلى مباريات اليوم .

الجولة الخامسة مستمرة بمباراتين اليوم

لليوم الثاني على التوالي تتواصل لقاءات الأسبوع الخامس من الدوري المغربي بمباراتين ، سيسعى كل طرف فيها لتحقيق الفوز . المباراة الأولى تجمع بين فريق الوداد البيضاوي المغربي وشباب الريف الحسيمي ، فالأول والذي أقيل مديره الفني توشاك عبر الخروج من دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك ، يبحث خليفته عن بداية جيدة مع الفريق في منافسات الدوري .

أما المباراة الثانية فستجمع بين اتحاد طنجة وشباب أطلس خنيفرة ، وسيعى فيها الأول الضيف لاستمرار النتائج الجيدة في الدوري ، بعدما استطاع الفوز في جميع المباريات التي خاضها في المسابقة ، مع وجود مباراة واحدة مؤجلة له ، ليصبحح أول جدول ترتيب الدوري .

كذلك فوز اتحاد طنجة اليوم سيكون بمثابة دفعة معنوية جيدة ، لمباراته المقبلة في كأس العرش المغربي ، حيث سيلتقي يوم الأربعاء المقبل بفريق المغرب الفاسي في دور النصف نهائي من البطولة . على أن يكون الاستعداد أيضاً لمسابقة الكأس من خلال دخول الفريق في معسكر مغلق ، استقر الجهاز الفني بقيادة عبد القادر بن شيخة على عقده في مدينة فاس .

sqdqwrw

نتائج مباريات الأمس من الدوري

بدأت منافسات الجولة منذ الأمس الجمعة بمباراتين فقط ، وأولهما جمع بين أولمبيك آسفي وشباب قصبة تادلة واستطاع فيها آسفي الفوز بهدف وحيد لياسين الرامي في الدقيقة 12 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريق ليصبح 6 نقاط ، أما قصبو تادلة فلا يملك سوى نقطة وحيدة . وثاني المباريات انتهت بالتعادل السلبي ، والتي جمعت بين فريقي الكوكب المراكشي والدفاع الحسيني .

we

إيقاف الكروني مباراتين

اتخذت لجنة الانضباط للاتحاد المغربي لكرة القدم ، قراراً بمعاقبة حارس القنيطري علي الكراوني بالإيقاف لمباراتين ، بسبب الطرد الذي ناله في الجولة الرابعة من الدوري أمام فريق أولمبيك آسفي . الجدير بالذكر أن مباراة القنيطري للجولة الخامسة التي تجري حالياً قد أجلت ، نظراً لارتباط طرفها الآخر الفتح الرباطي بمباراته في كأس الصداقة الإماراتي المغربي أمام فريق الأهلي الإماراتي يوم غداً الأحد . وسيقوم بسبب هذا القرار المدير الفني للفريق واليم ، بالاستعانة بالحارس الثاني علاء المسكيني في اللقائين المقبلين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *