الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد الشلهوب يعود للأضواء من جديد بعد شائعة اعتزاله للعب نهائياً
محمد الشلهوب يعود للأضواء من جديد بعد شائعة اعتزاله للعب نهائياً
محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال السعودي

محمد الشلهوب يعود للأضواء من جديد بعد شائعة اعتزاله للعب نهائياً

عاد لاعب فريق الهلال السعودي محمد الشلهوب من جديد للأضواء ، بعدما انتشرت الساعات الماضية شائعات تفيد بنيته في اعتزال اللعب بشكل نهائي ، بعد إعلانه في وقت سابق اعتزاله اللعب دولياً وهو ما أثار الجدل وقتها في الأوساط الرياضية السعودية ومحبي اللاعب .

وقد دشنت العديد من جماهير الهلال هاشتاج على موقع التوصل الاجتماعي تويتر باسم ” اعتزال محمد الشلهوب ” ، تتناول فيه إنجازات اللاعب ومحطات تألقه الكروية . وعبرت الجماهير عن حزنها لاعتزال اللاعب ، مطالبين إياه بالتراجع عن القرار كونه أحد أبرز رموز نادي الهلال والكرة السعودية بشكل عام ، ومدحت موهبته التي يشهد له جميع جماهير الزعيم ، بالإضافة لالتزامه الخلقي . وقامت الجماهير بنشر العديد من مقاطع الفيديو ، التي توضح ذلك لينتشر خبر اعتزاله على الإنترنت سريعاً دون وجود توضيح بخصوصه صحته من عدمه .

وحول حقيقة اعتزال الشلهوب ، فقد أكدت عدة مصادر قريبة من نادي الهلال السعودي أن ما أثير بخصوص اللاعب غير صحيح على الإطلاق ، مشيرة إلى أنه مستمر مع الفريق سواء كان في التشكيلة الأساسية أو على مقاعد البدلاء . وأوضحت المصادر أن شائعات اعتزال الشلهوب ، غرضها في هذا الوقت هو تشتيت اللاعب والذي يركز في الفترة الحالية مع فريقه لمنافسات دوري جميل . وهو نفس الحديث الذي أكده الإعلامي السعودي بصحيفة ” الرياض ” حمد الصويلحي ، خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر .

يذكر أن محمد الشلهوب هو جناح أيسر فريق الهلال ، وولد عام 1980 وخلال مسيرته مع الفريق حقق العديد من البطولات والإنجازات مع الزعيم . يلعب الشلهوب بقميص رقم  ، ولقب ب ” الموهوب ” كونه صانع ألعاب مميز في فريقه ، والذي لعب له منذ مرحلة الشباب حتى صعد للفريق الأول بالنادي في عام 1998 .

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *