الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي النصر السعودي يدخل قائمة الأندية المليونية قبيل لقاءه غداً أمام الوحدة
أخبار نادي النصر السعودي اليوم 21/11/2016 : خلاف بين ماميتش والإدارة رغم الفوز على الاتحاد وترشيح هام للعنزي
نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي يدخل قائمة الأندية المليونية قبيل لقاءه غداً أمام الوحدة

دخل نادي النصر السعودي ضمن قائمة الأندية السعودية ، صاحبة المليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، بعدما وصل حسابه الرسمي على الموقع لمليون متابع . بذلك أصبح النصر ثالث نادي سعودي يدخل القائمة ، بعد نادي الهلال السعودي صاحب الأكثر من 4 ملايين متابع ، ونادي الاتحاد السعودي والذي يتباعه مليون و57 ألف متابع . ونشر موقع الاتحاد شكراً لجماهيره ، على هذه الثقة في النادي .

 

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي ، قد أنهى اليوم تدريباته ، استعداداً لخوض مباراته المقبلة في منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” الدوري السعودي ” ، حيث يحل النصر غداً ضيفاً على فريق الوحدة باستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية .

وكان المدير الفني لفريق النصر زوران ماميتش ، قد أكد خلال تصريحات صحفية قبيل مباراة الغد عن تطلع فريقه لحصد الثلاث نقاط من المضيف الوحدة ، مشيراً أن الفريق يسيسعى لتعويض النقاط التي فقدها المرحلة الماضية . وتحدث زوران عن فترة توقف دوري جميل بسبب خوض المنتخب السعودي للتصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ، والتي في رأيه طولها يستبب في قتل إيقاع المباريات ، مفضلاً أن تكون المنافسات كل 3 أيام . وعبر مدرب النصر عن سعاته بعودة لاعب الفريق محمد السهلاوي ، بعد التعافي من الإصابة ، مشيراً أنه لن يجازف بإشراكه طالما لم يكن جاهزاً بشكل كامل .

أما مهاجم الفريق والذي جدد لناديه حسن الراهب ، فأكد أن الفريق استفاد من فترة توقف دوري جميل لتصحيح أخطاءه في منافسات الجولات السابقة من الدوري ، حيث عاد العديد من زملائه بعدما حصلوا على فرصتهم في العلاج من الإصابات ، متمنياً أن يظهر هو وكافة عناصر الفريق بصورة إيجابية للجماهير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *