الرئيسية / اخبار مصر / هجوم ارهابي علي كمين زقدان بوسط سيناء يتسبب فى سقوط عدد من الشهداء
القوات المسلحه تقوم بضربات جوية على معاقل الارهاب رداً على اعتداء امس فى سيناء
سيناء

هجوم ارهابي علي كمين زقدان بوسط سيناء يتسبب فى سقوط عدد من الشهداء

اسفر هجوم ارهابى  سافر اليوم اثناء  صلاة الجمعة  الى وقوع عدد من الشهدا ء مايقرب من اثنى عشر شخصا غير المصابين, وذلك اثناء تأديتهم  مهام خدمتهم ,  ولاز الارهابيون بالفرار , وقد تم تعقب الجناة  وقُتل منهم  خمسة عشرة شخصا على الاقل , غير انه تم تمشيط المنطقة بالكامل للبحث عن بقية الجناة الفارين .

هجوم ارهابى على كمين زقدان فى سيناء

اثناء  اداء الجنود والضباط صلاة الجمعة اليوم  فى كمين  , اطلق عليهم النيران جماعة ارهابية مسلحة , ولازوا بالفرار , مما جعل حوث مشادات بين قوات الجيش والعناصر الارهابية , وسقط من الارهابين مايقرب من خمسة عشرة فردا وفر الباقى , فقامت على الفور المروحيات بتمشيط المكان  والبحث عن البقية الباقية من الجناه .

وقال المتحدث العسكرى العميد محمد سمير, اليوم على الصفحة الرسمية للجيش المصرى عبر الفيس بوك, ان  عناصر ارهابية مسلحة , قد هاجمت اليوم الجمعة , كمين بئر العبد بمنطقة زقدان بشمال سيناء  مما اسفر عن وقوع عدد من القتلى والمصابين  فى حالة حرجة , وقد تم نقلهم الى مستشفيات فى منطقة بئر العبد ,  والعريش والاسماعيلية .

وقالت مصادر ان الهجوم الارهابى الذى حدث اليوم الجمعة اثناء صلاة الجمعة فى منطقة زقدان , تابع لتنظيم  انصار بيت المقدس , وقد انتشرت قوات الامن فى سيناء بعد هذا الحادث الارهابى , كما قامت قوات الامن  بالفحص الشامل والمكثف للسيارات  المارة والاشخاص وذلك للبحث والعثور على الجناه .

وتعتبر سيناء  بها عدد من التنظيمات  اشهرها انصار بيت المقدس , ودائما ما يحدث مواجهات بين الجيش المصرى وهذة التنظيمات ,  مما يسفر عنه وقوع عدد من القتلى المسلحين من هذة الجماعات الارهابية ,  كما ان كثيرا ما تتعرض  اكمنة للجيش المصرى مما يعرض الجنود والضباط للقتل من هذة الجماعات , والصراع دائر , حتى يتم الخلاص على هذة الجماعات الارهابية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *