الرئيسية / اخبار مصر / بوابة الازهر الالكترونية تعلن عن تكريم الدكتور أحمد الطيب لامين شرطة حفظ القرآن كاملاً
بوابة الازهر
الازهر الشريف

بوابة الازهر الالكترونية تعلن عن تكريم الدكتور أحمد الطيب لامين شرطة حفظ القرآن كاملاً

فى ضوء رصدنا لما أعلنته بوابة الازهر الالكترونية , منذ قليل, جئنا بأهم المستجدات الحصرية التى أعلنت عنها والتى تمثلت فيما يلى :

شيخ الأزهر يقوم بتكريم امين شرطة حفظ القرآن كاملاً

من المعروف أن مؤسسة الأزهر الشريف تعمل طيلة الوقت على تشجيع الطلاب على تحفيظ القرآن الكريم  , لهذ قام الدكتور أحمد الطيب , شيخ الأزهر الشريف , بتكريم أمين شرطة  بمصلحة جوازات شبين الكوم , يدعى ” عبد العزيز محمد عبد العزيز مبارك ” , لحفظه القرآن الكريم كاملاً .

كما وعده فضيلة الإمام الأكبر برحلة حج  هذا العام , داعيا الجميع أن يحذو حذوه ويتخلق بأخلاق القرآن العظيم ويحرصون على حفظه وتطبيق المنهج الإسلامى الصحيح فى حياتهم اليومية .

وقد أعرب أمين الشرطة عن سعادته البالغة بلقاء فضيلة الإمام الأكبر , الدكتور أحمد الطيب , وحصوله على هذا التكريم الهام , مشيراً إلى أنه سوف يكون له دفعه قوية لمواصلة حفظ القرآن وتجويده .

وأضاف أمين الشرطة عن كامل شكره وتقديره للدكتور أحمد الطيب لإهتمامه بحفظة القرآن الكريو ورحلة الحج التى منحه إياها التى كاد يتمناها طيلة حياته .

الدكتور عباس شومان يتفقد اوضاع امتحانات الشهادة الإعدادية

قام وكيل الأزهر الشريف , الدكتور عباس شومان , بتفقد أوضاع سير إمتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بلجنة فتيات المنطقة السادسة , حيث قام الطلاب الأزهرين بتأديه إمتحانات مادة أصول الدين .

حيث إطمأن الدكتور شومان على مستوى الإمتحان ومدى توافقه مع المقرر الدراسى لهم خلال العان , مؤكداً على أن كل طالب سوف يحصل على حقه كاملاً , مطالباً المراقبين بضرورة العمل على توفير المناخ الملائم لهم لإنهاء الإمتحانات بنجاح دون أى مخالفات .

كما قام وكيل الأزهر بزيارة غرفة العمليات التى أعدها قطاع المعاهد الأزهرية لمتابعة الامتحانات على مستوى الجمهورية , وبحث معهم أهم المشكلات التي وردت لهم استعدادًا لامتحانات الشهادة الثانوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *