الرئيسية / وظائف خالية / وظائف كلية الاداب جامعة الزقازيق المنشورة اليوم الجمعة 14/10/2016
وظائف القوى العاملة
الشروط و المستندات

وظائف كلية الاداب جامعة الزقازيق المنشورة اليوم الجمعة 14/10/2016

اعلن عن حاجة الى عدد من الموظفين فى ، و هذا من اجل العمل بها كمعيدين بعدد من الاقسام فى الكلية الاداب بالجامعة ، و هذا بحسب نص القانون التابع لذلك ، و للمواد التى تحدد طرق التعيين بالوظائف بها ، و نحن نقوم بنقل ملخص عن تلك الوظائف لكم للاطلاع عليها و التقدم لها اذا توافقت شروطكم معها .

وظائف كلية الاداب جامعة الزقازيق

معيد واحد فى قسم علم النفس .
و معيد واحد فى قسم الاجتماع .
و معيد واحد فى قسم الجغرافيا بالشعبة العامة .
و معيد واحد فى قسم اللغة العربية .
و ميد واحد فى قسم اللغة الانجليزية .
و معيد واحد فى قسم اللغة الفرنسية ،
و معيد واحد فى قسم الفلسفة .

شروط وظائف كلية الاداب

و من الشروط التى يجب توفرها فى المتقدم الى تلك الوظائف ، ان يكون المتقدم قد حصل على الشهادة الجامعية له من جامعة مصرية ، و ان يكون حاصل على تقدير جيد على الاقل كتقدير عام ، و ان يكون المتقدم من الدفعات للتخرج لعام لعام 2014 او 2015 ، على ان يكون المتقدم به كل الشروط الواجب توفرها من اجل الشغل للوظائف .

اوراق وظائف كلية الاداب

شهادة التخرج و التقدير العام التراكمى ، و صورة الشهادة الاعلى من شهاد التخرج ، شهادة تحدد الموقف من التجنيد سواء الانتهاء او الاعفاء النهائى ، شهادة الميلاد للرقم القومى ، موافقة بالعمل من جهة العمل للعاملين بالحكومة و قطاع الاعمال ، صحيفة للحالة الجنائية .

و يمكن للجميع التقدم الى هذه الوظائف ، و خلال خمسة عشر يوم من تاريخ اليوم النشر للاعلان ، كما يمكن لمن يرغب فى الاطلاع على الاعلان الرسمى الذى تم نشره اليوم ان يقوم بالاطلاع على الصورة الاتية :

 

14686284_699074273588926_1459661599_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *