الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 14/10/2016 : الفريق يخوض مرانه الأخير عصراً استعداداً لمباراة الغد أمام صن دوانز
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 14/10/2016 : الفريق يخوض مرانه الأخير عصراً استعداداً لمباراة الغد أمام صن دوانز

ننشر ملخصنا اليومي الإخباري عن فريق الزمالك ، والذي سينهي اليوم استعدادته للقاء الغد أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ، في تمام الساعة الثالثة عصراً بملعب ” أليوكاسي موريبي ” بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا .

الزمالك يختتم مرانه عصر اليوم

يخوض لاعبو الأبيض اليوم عصراً آخر مران لهم في نفس توقيت عقد المباراة ، قبيل مواجهة الغد أمام صن داونز . ويسعقد اليوم مؤتمراً صحفياً للفريق سيكشف فيه المدير الفني للزمالك مؤمن سليمان عن أهم أخبار لاعبيه وتجهيزات الفريق لمباراة الغد ، والتي ستقام على ملعب موريبي الذي يبعد عن فندق إقامة بعثة الزمالك بحوالي 20 دقيقة بالسيارة .

وكان مران الأمس قد شهد سرية تامة من قبل سليمان فرضها على الفريق ، خشية تسرب أي معلومات أو خطط أو جمل فنية لوسائل الإعلام ، خاصة مع خشية تواجد مراقبين من قبل فريق صن داونز لمعرفة آخر خطط سليمان لمباراة السبت . فالأبيض تعتبر أوراقه مكشوفة للفريق الجونب إفريقي ، بعدما واجهه في دور المجموعات لمرتين ذهاباً وإياباً . لذا رغب سليمان في تجهيز فريقه بعيداً عن الأضواء وفي تكتم شديد لأوراقه الجديدة ، والتس سيدفع بها لتكون مفاجئة لمنافسه غداً

تيجانا يطلب بالكشف عن المنشطات للاعبي داونز

صرح مدير الكرة بالنادي إسماعيل يوسف أنه تقدم بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، للكشف عما إذا كان لاعبو صن داونز يتناولون االمنشطات أم لا . وأشار تيجانا أنه قام بذلك بناء على ما تلقاه من توجيهات من رئيس بعثة الأبيض وعضو مجلس إدارة النادي أحمد مرتضى منصور ، بعد وصول معلومات تفيد بتعاطي بعضهم بالفعل للمنشطات ، وحرصاً على تحقيق مبدأ التكافؤ بين الفريقين .

طاهر يدعم الزمالك في مباراة الغد

أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي دعمه الكامل للزمالك ، في مباراته غداً أمام صن داونز وكذلك مباراة العودة يوم 23 أكتوبر المقبل . وأشار طاهر أن الأبيض يمثل ايم مصر ، ويجب على الجميع مساندته ودعمه لتستعيد الكرة المصرية اللقب من جديد . وكان رئيس القلعة الحمراء يتمنى حضور لقاء العودة ببرج العرب ، لكنه أوضح أن ظروف ارتباطه بالسفر للخارج ستحرمه من التواجد وقتها .

وهذه الصورة هي نص تصريحات طاهر خلال حضوره بالأمس لمران الأهلي ، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي

%d8%b5%d8%ab%d8%ab%d8%ab

الجزيرة الإماراتي يؤازر الزمالك

نشر نادي الجزيرة الإماراتي عبر صفحته الرسمية بموقع التوصل الاجتماعي ” تويتر ” ، دعوة لجماهير الزمالك التي تقيم بدولة الإمارات ، ليقوموا بمتابعة مباراة فريقهم غداً أمام صن داونز بالصالة المغطاة للنادي . وكتب النادي في تغريدته :

نادى الجزيرة يفتح أبوابه للجماهير لمؤازرة ممثل العرب نادى الزمالك، فى نهائى دورى أبطال افريقيا ، وذلك من خلال شاشة ضخمة فى صالة آيبيك ، وذلك يوم السبت 15 أكتوبر 2016 .

يذكر أن الجزيرة الإماراتي قد شهد توقيع اتفاقية توأمة مع نادي الزمالك في الشهر الماضي ، حينما أقيمت مباراة كأس السوبر الإماراتي بالقاهرة .

مدرب صن داونز يكشف عن خطته لمباراة الغد

خلال تصريحات له نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم ، أشار المدير الفني لصن داونز واين أرندسي أنه فريقه يرغب في تسجيل على الأقل هدفين في شباك الزمالك غداً . وأضاف أرندسي أن فوز فريقه ذهاباً وإياباً على الأبيض في دور المجموعات لا يعني بالضرورة تنصيب الفريق بطلاً لدوري الأبطال .

وشدد على ضرورة الحفاظ على شباك فريقه نظيفة أمام الزمالك ، وسيسعى لإيقاف أي محاولة منه للتسجيل فيه مضيفاً :

إذا نجحنا في الأمر فإنه سيرفع الضغوط عنا تماماً، لدينا من هم بإمكانهم القيام بالدور المطلوب في الجزء الأمامي من الملعب، نتطلع لتسجيل هدفين على الأقل في الزمالك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *