الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 14/10/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع الحكومة الأسبوعى لبحث الملفات الأمنية والاقتصادية غدا
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 14/10/2016 : المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع الحكومة الأسبوعى لبحث الملفات الأمنية والاقتصادية غدا

نشرت اليوم السابع الجمعة الموافق 14/10/2016 عدد من اخبار مصر الهامة التى من بينها قيام رئيس مجلس الوزراء , المهندس شريف إسماعيل , بترأس إجتماع الحكومة الإسبوعى غداً السبت .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

المهندس شريف إسماعيل يترأس إجتماع الحكومة الأسبوعى لبحث الملفات الأمنية والاقتصادية غدا

من المقرر غداً السبت الموافق 15/10/2016 أن يرأس المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء , اجتماع الحكومة الأسبوعى لمناقشة عدد من الملفات الأمنية والاقتصادية الهامة .

بالإضافة إلى عرض كافة الوزراء التقارير الخاصة بهم المتعلقة بالمشروعات التى تم العمل على تنفيذها خلال الفترة القليلة الماضية لمناقشة المعوقات التى تقف حائلاً أمامهم .

كما يعقد رئيس الوزراء اجتماع مجلس المحافظين , يوم الاثنين القادم , من أجل متابعة المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظات وتوفير السلع وضبط الأسعار التى تفاقمت خلال الفترة الماضية .

الصحة تعلن عن تحديدها  5 ضوابط لاستخراج شهادات علاج فيروس سى

أعلنت وزارة الصحة والسكان , أمس الخميس , عن إنتهاءها من صياغة 5 ضوابط لاستخراج شهادة الشفاء التام من فيروس سى .

مشيرة إلى أن الشهادات سوف تستخرج اعتمادا على تحليل “بى سى أر” وليس الأجسام المضادة وفقاً لتقارير المعامل المركزية بالوزارة .

كما أعلنت اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية بوزارة الصحة والسكان إن الضوابط تشتمل على ما يلى :

  • أن يكون طالب الشهادة الطبية من المرضى المتعافين من فيرس سى .
  • أن يكون قد أتم إجراء تحليل “بى سى أر” بعد الكورس العلاجى مباشرة ونفس التحليل بعد مرور 3 شهور على العلاج.

يذكر أن وزارة الصحة والسكان كانت قد اعلنت عن إتمام شفاء عدد من الحالات المصابة بفيروس سى نائياً , ,ذلك عقب تلقيهم العلاج اللازم الذى تتولى الوزارة توفيره لكافة المرضى , وذلك فى إطار حرص الحكومة المصرية على توفير العلاج الازم للمواطنيين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *