الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الجمعة 14/10/2016 : وزارة الإسكان تعلن عن إجمالى عدد المتقدمين لشراء كراسات شروط حجز وحدات الرحاب ومدينتى
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الجمعة 14/10/2016 : وزارة الإسكان تعلن عن إجمالى عدد المتقدمين لشراء كراسات شروط حجز وحدات الرحاب ومدينتى

عرضت الصحف المصرية فى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 14/10/2016 اخر اخبار مصر والتى تضمنت الآتى :

وزارة الإسكان تعلن عن إجمالى عدد المتقدمين لشراء كراسات شروط حجز وحدات الرحاب ومدينتى

أعلنت مصادر موثوق بها بوزارة الإسكان , صباخ اليوم الجمعة , عن إجمالى عدد المواطنيين الذيم تقدموا لشراء كراسات الشروط الخاصة بحجز الوحدات السكنية التى أعلنت عنها الوزارة .

وقد أشارت المصادر إلى أن عدد المواطنيين الراغبين فى حجز الووحدات السكنية بمدينة الرحاب قد وصل إلى 5000 مواطن , بينما وصل عدد كراسات شروط التى تم بيعها لوحدات مدينتى لـ2000 كراسة.

وأضافت المصادر أن هناك نسبة إقبال كبيرة من قبل المواطنين على شراء كراسات شروط حجز الوحدات التى أعلنت عنها الوزارة فى مدينتى “الرحاب ومدينتى”.

يذكر أن وزارة الإسكان كانت قد أعلنت عن طرح كراسات شروط 5400 وحدة سكنية بمدينتى الرحاب ومدينتى , يوم الأحد الماضى .

حيث تم طرح 3912 وحدة بـ”مدينتى”، و1488 وحدة بـ”الرحاب” بمساحات تتراوح بين 58م2 و162م2، وجاهزة للاستلام الفورى وفقاً لعدد من الشروط التى جاءت على موقع الوزارة .

حيث يتضمن أسلوب الحجز والتخصيص بأولوية الحجز والتخصيص وبأسبقية سداد مقدم الحجز , وتبلغ قيمة مقدم الحجز 50% من إجمالى قيمة الوحدة .

وذلك على أن يتم سداد الباقى على 3 أقساط سنوية متساوية محملة بالعائد منذ أن تم التعاقد عليها , وعلى المتقدم أن يقوم بحجز الوحدات من خلال التقدم باستمارة بيانات الحجز الواردة بكراسة الشروط .

فعلى الراغبين للتقدم لمشروع مدينتى , فيتم التقديم من خلال فرع بنك التعمير والإسكان بشارع الكروم بالمهندسين , أما بالنسبة لمشروع الرحاب فيتم التقدم لفرع بنك التعمير والإسكان الذى يوجد فى 2 شارع عباس العقاد مدينة نصر .

ومن المعروف أن وزارة الغسكان تعمل على تنفيذ حظة الحكومة التى من شأنها ان توفر الإسكان للمواطنيين بشكل يتناسب مع دخلهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *