الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 14/10/2016 : مستجدات برنامج حافز الوطنى بعد نقله الى طاقات
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الجمعة 14/10/2016 : مستجدات برنامج حافز الوطنى بعد نقله الى طاقات

جاءت اخبار حافز اليوم الجمعة 14/10/2016 , بإعلان البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

مستجدات برنامج حافز الوطنى بعد نقله الى طاقات

يعد برنامج طاقات المبادرة الوطنية التى أنشئت لتكون منصة افتراضية لسوق العمل فى المملكة العربية السعودية , حيث أنها تمتد لتغطى القطاعين العام والخاص.

وترتكز رسالة طاقات على تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة داخل المملكة العربية السعودية .

لذلك شددت البوابة الوطنية للعمل على ضرورة تحديث بيانات المستفيدين من خلال الدخول على الموقع الرسمى لها لتحديث الاسم ورقم الهوية الوطنية وتاريخ انتهاء الصلاحية وتاريخ الميلاد .

حيث تعتبر تحديث البيانات هى أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات , والتي يجب على المشترك التأكد من صحتها للاستفادة كلفة الخدمات المستحقة للمواطن السعودى .

ونوهت البوابة الإلكترونية عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين فى الانضمام إلى البرنامج الوطنى الذى تم تخصيصه لمساعدة وإعانة كل من يبحث عن عمل ولم يجده .

ويتيح تقديم مساعدات مالية بشكل شهري  تقدر بقيمة 2000 ريال سعودى وفقاً لشروط تم الإعلان عنها على الموقع , بالإضافة إلى توفير عمل مناسب للمؤهل الدراسى الذي يتوفر عليه .

وكان  مدير عام “هدف” قد دعا أصحاب الأعمال لاستثمار ما تملكه المرأة السعودية من مهارات وإمكانيات , وما أثبتته من التزام وتفان فى العمل ومنحها فرصة العمل فى منشآتهم .

مؤكداً أنهن يسهمن فى مسيرة التنمية فى القطاع الخاص بما يحقق طموحهن الوظيف ورؤية الوطن لدور المرأة السعودية التى حققت الكثير خلال الفترة الماضية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *