الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 14/10/2016: الفريق يختتم تدريباته لمباراة الغد أمام أودينيزي وتصريحات هامة لبن عطية وإيسكو
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 14/10/2016: الفريق يختتم تدريباته لمباراة الغد أمام أودينيزي وتصريحات هامة لبن عطية وإيسكو

نقدم لكم ملخصنا اليومي لأهم أخبار يوفنتوس الإيطالي ، والذي سنبدأه بختام الفريق لتدريباته استعداداً لمواصلة مشواره في الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، نحو الاستمرار في صدارة جدول ترتيب المسابقة . حيث تستأنف من جديد بطولة الدوري ، بعد توقف بسبب ارتباط المنتخبات بخوض التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا . ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس في الغد فريق أودينيزي ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة .

مدرب أودينيزي يعترف بخصوص يوفنتوس

قبيل مواجهته في الغد لليوفي ، اعترف المدير الفني لفريق أودينيزي لويجي ديلنيري ، بأن رحيله من تدريب يوفنتوس موسم 2010/2011 كان قراراً خاطئاً يعد أكثر ما ندم عليه خلال عمله بالتدريب . وبرر ذلك بأنه وقتها كان النادي يضع خطة للعودة للفوز ، بعد الفترة التي تراجعت فيها نتائجه ليصل للمركز السابع بالكاليتشو .

أما عن مباراته في الغد أمام اليوفي قال :

يوفنتوس في الوقت الحالي يبدو وكأنه فريق لا يُهزم، ولكن علينا القتال حتى النهاية ومحاولة استغلال أنصاف الفرص، مشكلة فريقي هي انعدام الثقة واختلاف الثقافات لوجود جنسيات كثيرة في الفريق .

وكيل إيسكو يوضح حقيقة رحيله في يناير

انتشرت في الأيام الماضية أنباءاً تؤكد اقتراب لاعب فريق ريال مدريد إيسكو من الرجيل عن ناديه ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، ويريد ناديي يوفنتوس وتوتنهام الحصول على خدمات اللاعب . لكن وكيل أعماله باكو ألاركون كشف حقيقة رحيله موكله عن الملكي ، بقوله أنه لن يتم النظر في أية عروض قادمة لإيسكو خلال الشتاء مضيفاً :

فضلت الابتعاد عن وسائل الإعلام ، في الفترة الماضية، لكني أؤكد لكم أننا لن ننظر في أي عروض حتى الصيف المقبل .

تصريحات بن عطية

أكد لاعب يوفنتوس المغربي المهدي بن عطية ، عن جاهزيته للمشاركة مع الفريق بعد غياب شهر كامل بسبب الإصابة . وعن قراره باللعب للسيدة العجوز بعد الرحيل عن الألماني بايرن ميونخ قال :

أشعر بارتياح كبير، وقرار عودتي لإيطاليا كان صائبا وأنا موفق حتى الآن، ولا أرى أن هناك مشاكل تذكر معي، المنافسة مشتعلة هنا بتواجد مدافعين من العيار الثقيل وأنا سعيد بأخذ الفرصة متى سنحت أمامي لتقديم الأفضل .

وأكمل تصريحاته :

كثيرون تناولوا موضوع رحيلي عن بايرن ميونيخ وحملوا المسؤولية للمدرب جوارديولا، وأنا هنا أؤكد العكس ولا ألوم المدرب لأن صادفتني بالفعل صعوبات هناك حالت دون تألقي بالشكل المطلوب .

وثائقي السيدة العجوز يحقق إيرادات مذهلة

نشرت الصحيفة الإيطالية ” لاجازيتا ديللو سبورت ” خبراً أكدت فيه أن الفيلم الوثائقي عن تاريخ السيدة العجوز بعنوان ” قصة يوفنتوس ” ، قد حقق إيرادات جيدة بعد يومين فقط من عرضه في جميع أنحاد دور العرض بإيطاليا . حيث حقق الفيلم حوالي 630 ألف يورو في 48 ساعة فقط ، واستطاع أن يخلق حالة جيدة داخل دور العرض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *