الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة 14/10/2016 : تعليم الجيزة يؤكد تسلم 100% من مدارس المحافظة الكتب الدراسية
درجة القبول في الثانوية العامة
وزارة التربية والتعليم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الجمعة 14/10/2016 : تعليم الجيزة يؤكد تسلم 100% من مدارس المحافظة الكتب الدراسية

إشتملت اخبار وزارة التربية والتعليم , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر أكتوبر الجارى , على عدد من المستجدات الهامة , التى من بينها ما يلى :

تعليم الجيزة يؤكد تسلم 100% من مدارس المحافظة الكتب الدراسية

أكدت الدكتورة بثينة كشك , وكيلة وزارة التربية والتعليم بالجيزة , على أن كافة مدارس المحافظة قد تسلمت  100% من  الكتب الدراسية .

واضافت الدكتورة بثينة كشك أن الأزمة تكمن فى بعض مدارس اللغات فقط , مطالبة كل من لم يتسلم الكتب بالتقدم بشكوى فورية الى المديرية بالجيزة حتى يتم العمل على حل الأزمة .

وأشارت كشك , خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية رشا نبيل ببرنامج “كلام تانى” على فضائية “دريم” , أنها قد أحالت 12 مدير إدارة للتحقيق لتأخيرهم فى تسليم الكتب للطلاب بالمدارس.

وأكدت على أن الأنباء التى تداولت بشأن تحويل مدارس حكومية لـ”تجريبية” مجرد شائعات وليس لها أى أساس من الصحة ,  مشيرة إلى أن فصل رياض الأطفال بمدارس الجيزة لن يزيد عن 40 طفلاً .

كما أوضحت أنه قد تم استبعاد مدرس التربية الرياضية المعتدى على الطفل لحين استكمال التحقيق فى الواقعة لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله فور إنتهاء التحقيق .

حيث قرر الدكتور الهلالى الشربينى  إحالة واقعة تعدى (م.ح.ا) معلم بمدرسة الجيزة الثانوية للبنين التابعة لإدارة العجوزة التعليمية بمحافظة الجيزة، على أحد الطلاب بالصف الثانى الثانوى بالمدرسة بالضرب إلى الشئون القانونية للتحقيق .

مما أدى إلى إحداث إصابة به عبارة عن كسر بأصبعين باليد اليسرى  , حيث أكدت عمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم أنها قد رصدت عدة وقائع فى مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات.

وأوضحت الوزارة أنه قد تم عرضها على الدكتور الهلالى الشربينى , وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى , وقرر  إحالة واقعة وجود عبوات من المربى غير صالحة تم اكتشافها أثناء توزيع الوجبة المدرسية على الطلاب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *