الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 14/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء نابولي الصعب
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 14/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته للقاء نابولي الصعب

يختتم اليوم فريق روما الإيطالي ، استعداداته التدريبية لاستئناف جولاته بمسابقة الدوري الإيطالي ” الكاليتشو ” ، حيث يلتقي الذئاب في ثامن جولات المسابقة بفريق نابولي خارج الديار على ملعب سان باولو غداً السبت . وسيقوم اليوم المدير الفني لروما سباليتي ، بالإعلان عن قائمة لاعبيه لتلك المباراة القوية الصعبة ، كما سيشرح في مؤتمر صحفي أجواء اللقاء بالنسبة لفريقه ومدى قدرته على المنافسة لنيل وصافة جدول ترتيب الكاليتشو ثم ملاحقة يوفنتوس المتصدر .

وقد قام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بالإعلان عن حكم تلك المباراة التي تمثل ديربي قوي ، سيجمع بين روما صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة وفريق نابولي صاحب المركز الثاني بزيادة نقطة واحدة عنه . حيث سيكون الحكم هو دانييلي أورساتو ، ولكنه لا يمتلك ذكريات طيبة مع اللاعب المصري المحترف في صفوف روما محمد صلاح .

فهذا الحكم طرد صلاح من قبل في مباراة فريقي روما وفيورنتينا يوم 25 أكتوبر من العام الماضي ، والتي انتهت بفوز الذئاب بهدفين لهدف . حيث سجل صلاح وقتها هدف روما الأول ، ثم أبدى اللاعب خلال المباراة اعتراضه على قرار احتسبه الحكم ضده ، ليشهر في وجهه فوراً البطاقة الحمراء ، وهو ما أدهش زملائه بالفريق لأن الواقعة لا تستحق الطرد بهذه الطريقة الغريبة .

وقبيل تلك المباراة الصعبة في الغد ، والتي سينتظرها العديد من متابعي الكاليتشو ، عبر فريق روما عن انسجام نجومه استعداداً لنابولي ، وهو ما أوضحه موقع روما نيوز الرسمي . حيث رصد الموقع تقريراً كشف فيه ، عن مدى التوافق بين لاعبي الفريق محمد صلاح وإيدين ديجيكو ، بداية من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي . وأشار الموقع لمدى التفاهم بين اللاعبين ، حيث ساهما في تسجيل حوالي 12 هدفاً لروما خلال الجولات الماضية ، ومن المقرر أن نجهما ضمن تشكيلة الفريق الأساسية لمباراة الغد كونهما عنصرين هامين في لقاء نابولي القوي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *