الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 14/10/2016 : انطلاق الجولة الخامسة بمبارتين وتأجيل الثالثة
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم الجمعة 14/10/2016 : انطلاق الجولة الخامسة بمبارتين وتأجيل الثالثة

نقدم لكم أهم أخبار بطولة الدوري المغربي ” دوري اتصالات المغربي للمحترفين ” ، والذي تبدأ منافسات جولته الرابعة من اليوم ، وسنستعرض معكم مباريات اليوم ومشوار الفرق المتنافسة في البطولة .

الدوري المغربي ينطلق بمباراتين

تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من الدوري المغربي بمباراتين فقط ، بعدما كان من المقرر أن تكون بثلاث مباريات ، بعدما تم تأجيل لقاء فريقي القنيطري والفتح الرباطي ، وذلك لارتباط اثاني بخوض مباراة كأس الإماراتية المغربية أمام فريق الأهلي الإماراتي ، والمقرر عقدها يوم الأحد المقبل في مدينة دبي الإماراتية .

أول مباراة لليوم ستكون بين فريقي أولمبيك آسفي وشباب قصبة تادلة ، والثانية ستجمع الكوكب المراكش بفريق الدفاع الحسني الجديدي . وقد بدأت منافسات الجولة بهذين اللقائين ، لمنح كلا من الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي الفترة الكافية للاستعداد لمباراتهما في الدور القبل نهائي من بطولة كأس العرش المغربي .

والجدول القادم يوضح ملعب مباراتي اليوم في الدوري المغربي وحكم كل لقاء

استمرار منافسات الدوري المغربي لثلاثة أيام

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المغربي لثلاثة أيام أخرى ، فمن المقرر أن يعقد غداً السبت مباراتين أهمها التي ستجمع بين فريقي اتحاد طنجة وشباب أطلس خنيفرة . حيث سيسعى متصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 9 نقاط ، للاستمرار في الصدارة حينما سيستضيف فريق خنيفرة . وسيكون لقاء صعب على طنجة يضعه في تحد قوي ، لأن فريق شباب أطلس خنيفرة يمتلك في رصيده 3 نقاط من ثلاثة تعادلات ، أهمها تعادله الإيجابي بهدف أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي .

ثم ستجرى مباراتين يوم الأحد المقبل بين فريقي حسينة أكادير والرجاء الرياضي ، وبين فريقي المغرب التطواني ونهضة بركان وستختتم منافسات الأسبوع بلقاء وحيد يوم الإثنين المقبل ، بين فريقي أولمبيك خريبكة والجيش الملكي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *