الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 14/10/2016 : استئناف المسابقة بالأسبوع الخامس صاحب لقب جولة المدربين
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

أخبار الدوري السعودي اليوم الجمعة 14/10/2016 : استئناف المسابقة بالأسبوع الخامس صاحب لقب جولة المدربين

نقدم لكم آخر أخبار الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” ، والذي سيستأنف اليوم الجمعة منافساته عقب انتهاء مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 . حيث توقفت المسابقة لحوالي 22 يوماً ، لتعود من جديد بالجولة الخامسة والتي ستكون قوية وصعبة ومختلفة عن الأربع جولات السابقة من المنافسة .

الدوري السعودي يعود بجولة المدربين

يمكننا أن نطلق على الجولة الخامسة التي ستنطلق اليوم بأربع مباريات من الدوري السعودي هي جولة المدربين ، ذلك كونها ستشهد جانبين . الأول هو أن بعض الفرق المنافسة اليوم ستكون مباراتهم الفرصة الأخيرة إما بالاستمرار في مناصبهم أو الإقالة ، أما الجانب الثاني هو عودة بعض المدربين لتولي المسئولية الفنية لفرق دربوها في وقت سابق واستطاعوا معها تحقيق إنجازات عدة .

أهم المباريات الأربع اليوم هو لقاء فريقي الاتحاد السعودي ( الذي يلعب فيه المصري كهربا ) والتعاون ، كون الاتحاد يسعى للاستمرار في صدارة ترتيب دوري جميل ، والتي يتربعها حالياً برصيد 10 نقاط من 4 جولات . أما التعاون فيسعى مدربه كالزيتش للفوز اليوم لأنها آخر فرصة له وإلا الرحيل ، بعد العروض الهزيلة التي قدمها التعاون طوال الجولات الماضية ، آخرها الخسارة الثقيلة من فريق الشباب السعودي .

أيضاً يشهد اليوم لقاء هام يجمع بين فريقي الفتح والاتفاق ، ولكل منهما هدفه الذي يسعى لتحقيقه في المباراة . فالفتح متذيل دوري جميل برصيد نقطة واحدة ، يريد الفوز بعدما تولى تدريب الفريق التونسي فتحي الجبال ، والذي عاد مرة أخرى لتدريبه وكان سبباً في تحقيق الإنجازات له . أما الاتفاق فيسير بخطى ثابته ونحاجة هذا الموسم ، ويريد من مباراة اليوم الاستمرار في المحافظة على تواجده الجيد بالدوري كونه حالياً صاحب وصافة الترتيب .

وهذا الجدول هو بيان باستادات ومواعيد لقاءات اليوم وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية ، بالإضافة للقناة التي ستذيع كل لقاء ومعلقي كافة المباريات

الأهلي السعودي يتراجع آسيوياً

تراجع فريق الأهلي السعودي في تصنيف الفرق الآسيوية الماضية ، بعدما كان متصدراً للترتيب في الشهور الماضية الثلاث . حيث حل الفريق في المرتبة الثانية بعد الفريق الصيني جوانجزو ، وكان هذا التراجع طبيعياً في ظل نتائج الأهلي الأخيرة ، حيث خسر من فريق الشباب السعودي في منافسات الدوري وتعادل مع الاتحاد السعودي . أما عن صاحب المركز الثالث فهو تشونبك وهو فريق كوري جنوبي ، أما فريق العين الإماراتي فحل رابعاً في الترتيب يليه فريق الهلال السعودي .

قمصان جديدة لاتحاد جدة

أعلن نادي اتحاد جدة ” الاتحاد السعودي ” عن طرحه لقمصان جديدة للفريق في المتاجر ، تحمل صورة رئيس النادي الراحل أحمد مسعود تكريماً له ، والذي توفي الشهر الماضي ، خلال اشهر الماضي في المعسكر الإعدادي للفريق بتركيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *