الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 14/10/2016 : استئناف المسابقة بالجولة الثالثة والتي تشهد 4 لقاءات هامة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 14/10/2016 : استئناف المسابقة بالجولة الثالثة والتي تشهد 4 لقاءات هامة

نقدم لكم آخر أخبار الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين ” ، والذي سيستأنف منافساته اليوم الجمعة ، بعد توقف استمر لحوالي 19 يوماً ، بسبب ارتباط منتخب الإماراتي بخوض مباراتين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

الدوري الإماراتي يعود بأربع مباريات مثيرة

تعود من جديد مباريات الدوري الإماراتي اليوم بأربع مباريات ، ستكون ضمن انطلاقة منافسات الجولة الثالثة من المسابقة . البداية ستكون من لقاء دبا الفجيرة أمام الإمارات وفي نفس التوقيت بعد خمس دقائق ، ستعقد مباراة الشباب مع بني ياس . وسيلي المباراتين لقاء فريقي الوصل الإماراتي والنصر الإماراتي ، ثم تختتم لقاءات اليوم بمباراة فريقي حتا وإتحاد كلباء .

والجدول القادم يوضح ملعب كل مباراة وموعدها حسب توقيت دولة الإمارات ، مع ملاحظة أن مباريات الجولة الثالثة ستتوااصل في الغد ، لتكتمل ب 6 لقاءات فقط ، بعدما تقرر تأجيل لقاء فريقي الأهلي الإماراتي والعين وذلك لمشاركة الزعيم في مباراة عودة نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق الجيش القطري ، بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوه على الجيش بثلاثة أهداف لهدف .

مدربي حتا وإتحاد كلباء يتحداث عن مواجهتهما اليوم

أكد جوكيكا المدير الفني لفريق حتا ، أنه يسعى لحصد ال 3 نقاط من فريق إتحاد كلباء وتقديم مستوى فني متميز . وأشار إلى جاهزية مهاجم الفريق روزا ، صاحب الخبرة الطويلة وأضاف :

فريقنا يضم عددًا من العناصر التي من شأنها أن تساعدنا على تقديم المستوى الفني المتوقع، وثقتي بلا حدود في أن يقدم الفريق الأداء المقنع والمنتظر منه في لقاء اليوم .

وواصل حديثه قائلاً :

تابعت لقاء كلباء أمام دبا في كأس الخليج من أجل الحصول على بعض النقاط الهامة والوقوف على مستوى أداء المنافس، وأتمنى أن نحصد النتيجة المطلوبة، خاصة وأننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا .

أما مدرب إتحاد كلباء فيفاني ، فأشار لجاهزية لاعبيه على المستوى الفني والبدني ، وسيسعون للفوز فالكل يتنظر هذه المباراة الهامة للفريق .

مدربي دبا الفجيرة والإمارات في تحد صعب

أثنى المدير الفني لفريق دبا الفجيرة باولو سيرجو ، على مستوى منافسه اليوم في الدوري فريق الإمارات ، مضيفاً أن تركيزه منصب على فريقه وسيسعى للفوز فيها .

أما مدرب الإمارات كلاوس فأشار أن دبا الفجيرة هو خصم مباشر ، موضحاً أن موقف فريقه ودبا الفجيرة يحتاج من كل منهما تحقيق الفوز اليوم مضيفاً :

يمكن القول أن الدوري بدأ الآن بالنسبة لنا. واجهنا الأهلي بطل الدوري ووصيفه العين، وهما فريقان كبيران والأفضل في الساحة، ويتفوقان علينا في الإمكانيات والخبرة، ولكن دبا ليس أفضل منا، كونه المنافس المباشر لنا، لذلك لابد من تحقيق الفوز وتسجيل بداية جديدة في المنافسة .

بني ياس يتعاقد مع سامباديه

أعلن نادي بني ياس الإماراتي تعاقده مع المدرب الإسباني جوزيه سامباديه ، لتدريب حراس مرمى فريقه الأول . وقد عمل مدرب الحراس الإسباني للعديد من الأندية منها ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني وبشكتاش التركي ، بالإضافة إلى عمله في كمديراً لمدربي حراس المرمى في الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة 9 سنوات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *