الرئيسية / منوعات / تحميل تطبيق لمسه 2016 الجديد وألعاب الأطفال باللغة العربية مجاناً
الاندرويد
الهواتف الذكية

تحميل تطبيق لمسه 2016 الجديد وألعاب الأطفال باللغة العربية مجاناً

يعتبر تحميل تطبيق لمسه من البرامج الترفيهية والتعليمية والثقافية للأطفال ويمكن أن يستخدمه الأطفال من عمر 3 سنوات وحتي 12 سنه ، ويمكن استخدمه للذكور والإناث وان تطبيق لمسة يكون مجلة للأطفال شاملة ويمكن تحميل تطبيق لمسة للاندرويد والهواتف الذكية مثل السامسونج واكسبريا وايفون واسيود وسوني و جالكسي والتابلت والعديد من الهواتف الذكية ويكون التطبيق متوفر بمتجر android  ، IOS كما يوفر التطبيق البيئة الرقمية الملائمة والمريحة للأطفال .

تحميل تطبيق لمسه

وان تطبيق لمسة يكون مناسب للأطفال كما يمكنهم أن يقضوا وقت ينموا مهاراتهم به الفكرية والبرنامج يحتوي علي القصص والدروس التعليمية باللغة العربية والألعاب المسلية والحساب ويشمل التطبيق صفحات التلوين الخاصة بالألعاب والأعداد وفي البرامج الخاصة بتسلية الأطفال .

تحميل تطبيق لمسه كما أن تحميل تطبيق لمسه به العديد من القصص الشيقة والتي تكون مناسبة لتفكير الأطفال وجميعها قصص مستوحاة من الثقافة واللغة العربية ، وان القصص التي توجد علي تطبيق لمسة قصص عصرية أو قديمة وهي مكتوبة بشكل جميل ومرفق بالقصص صور تدل علي القصة وان الصور المتواجدة ذات ألوان زاهية وجميلة ورائعة وتلفت نظر الأطفال .

تحميل تطبيق لمسه كما انه يحتوي علي مجموعة كبيرة من الألعاب التي يستطيع من خلالها الطفل التعليم واللعب في وقت واحد ، وانه في نفس الوقت يحتوي التطبيق علي الألعاب المسلية والتي تعمل علي تنمية المهارات الفكرية والتي تعمل علي تنشيط  زهن الطفل من خلال تلك الألعاب والمهارات الموجودة في التطبيق .

حيث يوجد في البرنامج قسم خاص للأطفال وبه أغاني و أناشيد للأطفال حيث أن الطفل يستمتع الطفل بسماع القصة وتكون بصوت خاص بالبرنامج ومريح وان تلك الخصية هذه تجعل الطفل في راحة وهو يسمعها وسوف نضع لكم رابط التحميل الخاص بتحميل تطبيق لمسه : هنــــــــــا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *