الرئيسية / اخبار التقنية / العاب سيارات شيقة وممتعة لجميع أنظمة الاندرويد موقع جوجل بلاي حملها الآن
سباق سيارات
السرعة و التشويق

العاب سيارات شيقة وممتعة لجميع أنظمة الاندرويد موقع جوجل بلاي حملها الآن

يحتوي موقع جوجل بلاي علي عدد كبير من العاب سيارات التي يمكنها العمل مع جميع انظمة الاندرويد من خلال تحميلها علي هواتفكم المحمولة والاستمتاع بها في اي وقت وفي اي مكان، وتعتبر العاب سيارات من اكثر الالعاب تحميلا وانتشارا علي جميع الاجهزة الالكترونية ويقضي الكبار والصغار معها اوقاتا طيبة مليئة بالمرح والتحدي.

العاب سيارات لعبة سائق التاكسي taxi game لأنظمة الاندرويد

وتعتبر لعبة سائق التاكسي من اشهر العاب سباق السيارات التي تعمل مع انظمة الاندرويد التي يمكن تحميلها عبر موقع جوجل بلاي وتدور هذه اللعبة حول قيادة سيارات الأجرة من اجل توصيل الركاب الي وجهتهم في اسرع وقت ودون الاصطدام بأي من عوائق الطرق التي من الممكن ان تعيق وصول التاكسي في الوقت المحدد.

العاب سيارات لعبة need for speed most wanted

الان يمكنك تحميل لعبة سباق السيارات الاكثر شهرة علي موقع جوجل بلاي والتي تتميز بجودة عالية تزيد من احساسك بالسباق الذي تعتبر انت جزء منه وعليك خوض التحدي والفوز بالسباق والتغلب علي باقي المشتركين في السباق من اجل تحقيق الفوز والانتقال الي مستويات اعلي واستلام الجوائز.

العاب سيارات لعبة تعليم القيادة ثلاثية الأبعاد school driving 3D

وتعتبر هذه اللعبة واحدة من ضمن الالعاب التي تزداد نسبة تحميلها بصفة مستمرة علي الهواتف المحمولة وتتميز هذه اللعبة بإحتوائها علي سيارات ثلاثية الأبعاد الامر الذي جعل هذه التجربة تخلق جو من الواقعية.

وتضم العاب السباق اشكال اخري بخلاف سباق السيارات حيث يقدم موقع جوجل بلاي العاب اخري مثل لعبة سباق الدراجات النارية ولعبة سباق البيتش باجي وغيرها من العاب السباق والحركة، ولامكانية تحميل مثل هذه الالعاب نقدم لكم رابط موقع جوجل بلاي لتحميل العاب السيارات التي تريدها فقط اضغط هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *