الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك فى الشوط الثانى أمام أستون فيلا وأرسنال يخطف مركز الوصيف بالدوري الإنجليزي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يشارك فى الشوط الثانى أمام أستون فيلا وأرسنال يخطف مركز الوصيف بالدوري الإنجليزي

أقيمت اليوم مباريات الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي ، والتى تحسم الصراع الدائر بين الاندية الإنجليزية على المقاعد المؤهلة إلى بطولة دورى أبطال أوروبا وكان منها مباراة بين فريق المدفعجية أرسنال وفريق أستون فيلا والتى انتهت نتيجتها بفوز أرسنال ب 4أهداف مقابل لاشئ وقد سجل اللاعب أوليفيه جيرو منها هاتريك ( 3 أهداف ) ليرتفع رصيد المدفعجية ويصل إلى 71 نقطة .

بذلك الفوز الرباعى تمكن النني ورفاقه فى الأرسنال من خطف مركز الوصيف بالدوري الإنجليزي فى إنجاز كبيرة للفريق يختتم به ذلك الدوري الرائع ، وأيضا ضمن مقعد فى دورى المجموعات بأبطال أوروبا ، وذلك بعد أن خدمته نتيجة مباراة فريق نيوكاسل أمام فرق توتنهام الثانى بالجدول والتى انتهت بخسارة الأخير بخماسية مقابل هدف وحيد فى مفاجأة مدوية لجماهير توتنهام خاصة أن نيوكاسل من ضمن الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثانية وهذا ما جمد رصيده عند 70 نقطة لتتاح الفرصة لأرسنال بالصعود من الثالث إلى الثانى بفارق نقطة وحيدة .

وعن نجم منتخبنا المصرى محمد النني فقد شارك فى مباراة اليوم بدءا من الدقيقة 69 من عمر المباراة وكان بديلا لزميله جاك ويشيلر ، وخلال مشاركته فى اللقاء وتحديدا فى بداية نزوله أهدر اللاعب فرصة إحرازه لهدف من خلال تصويبة تمر بجانب العارضة . ثم أيضا أضاع فرصة التسجيل فى شباك أستون فيلا فى الثوانى الأخيرة من خلال انفراد له . يذكر أن النني طوال مشاركاته مع المدفعجية فى الدوري الإنجليزي لم يتمكن من إحراز أية هدف ، لكنه سجل واحدا فقط فى شباك البارسا خلال مباراته فى دورى أبطال أوروبا .

وعلى صعيد آخر كانت للاعب تصريحات حول المنتخب الوطنى المصرى عبر موقع المدفعجية على الانترنت حيث قال :

منتخب مصر يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين , وأصبح قادرا الآن على تحقيق حلم التأهل للمونديال المقبل في روسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *