الرئيسية / اخبار الرياضة / إيقاف حمادة طلبة لمباراة واحدة بعد واقعة الطرد في مباراة مصر المقاصة
إيقاف حمادة طلبة لمباراة واحدة بعد واقعة الطرد في مباراته أمام المقاصة
حمادة طلية لاعب فريق المصري

إيقاف حمادة طلبة لمباراة واحدة بعد واقعة الطرد في مباراة مصر المقاصة

أكد الجهاز الإداري لفريق المصري أن العقوبة التي ستوقع بحق المدافع حمادة طلبة ، من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ستكون الإيقاف لمباراة واحدة وهي لقاء المصري المقبل أمام فريق سموحة ، وذلك بعدما طرده الحكم إبراهيم نور الدين أمس ، في مباراة فريقه أمام مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز ، إثر عرقلته للاعب المقاصة أحمد الشيخ وهو منفرد بمرمى الفريق البورسعيدي مما استوجب منحه الكارت الأحمر .

وأشار جهاز المصري أن الطرد المبارشر لحمادة طلبة ، كان بسبب منعه للشيخ من فرصة تحقيق هدف لفريقه ، وستكون فقط لمباراة واحدة لا أكثر ، لأن الكارت الأحمر خرج من نور الدين مباشرة دون تواجد نية من طلبة للتسبب في الإيذاء المتعمد لأحمد الشيخ .

وكان طلبة قد قدم اعتذاراً لجماهير ناديه البورسعيدي ، مضيفاً أنه يتمنى أن تسامحه على واقعة الطرد أمس والتي تسببت في استمرار المصري في خوض لقاءه أمام مصر المقاصة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 15 من الشوط الأول ، في اللقاء الذي خسره المصري بهدف وحيد من ركلة جزاء سجلها أحمد الشيخ .

وأشار طلبة أن تعرض لظلم كبير في واقعة الطرد من قبل الحكم إبراهيم نور الدين ، حيث كان لاعبو الفريق الفيومي يشيرون إليه بمنح طلبة الكارت الأصفر  ، ولكن الجميع فوجأ بمنحه للأحمر مباشرة وطرده ، رغم أنه يرى أن العرقلة لا تستحق ذلك . وتحدث طلبة عن أنه جاء للمصري من الزمالك ، ليحقق شيئاً لفريق أبناء بلده ويسعدهم ، نفاياً ما تردد عن وصفه بالغرور ، لأنه تلقى عدة عروض من أندية أخرى للانضمام إليها الصيف الماضي لكنه فضل الفريق البورسعيدي في النهاية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *