الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يحضر مفاجآت لصن دوانز في تشكيلته لمباراة السبت المقبل
مؤمن سليمان يعقد جلسة للاعبيه قبيل لقاء نهائي إفريقيا غداً
مؤمن سليمان المدير الفني لفريق الزمالك

الزمالك يحضر مفاجآت لصن دوانز في تشكيلته لمباراة السبت المقبل

يستعد فريق الزمالك حالياً لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد غد السبت في مدينة بريتوريا . ويحاول الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان ، تجهيز عدة مفاجئات لصن داونز في تشيكلته للمباراة ، خاصة مع معرة مدرب الفريق الجونب إفريقي جيداً بعناصر الزمالك ومفاتيح لعبه ، كونه خاض لقائين معه في دور مجموعات نفس البطولة ، وتمكن في المباراتين من تحقيق الفوز عليه .

وينوي سليمان القيام ببعض التغييرات في تشكيلة الأبيض ، تمكنه من تحقيق نتيجة إيجابيةة في مباراة الذهاب ، تسهل من مهمته في مباراة العودة التي ستقام يوم 23 أكتوبر الجاري ، باستاد برج العرب بالإسكندرية . حيث أكدت العديد من المصادر استقرار سليمان ، على الدفع باللاعب معروف يوسف كجناح أيسر للفريق ، وهو ما قد يمثل مفاجأة لصن داونز والذي شهد في مباراته مع الأبيض وجود اللاعب محمد عادل جمعة وحمادة طلبة .

لكن كتتغير عام في اللاعبين فهذا غير متاح لسليمان ، في ظل النقص العددي في القائمة الإفريقية للفريق واتي يتواجد بها فقط 17 لاعباً منها 3 حراس مرمى . لكن التغيير سيكون في تكليفات اللاعبين ، حيث سيتم إسناد بعض المهام الدفاعية للثلاثي الهجومي ستانلي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني ومن تحتهم رأس حربة واحد صريح باسم مرسي . وتكليفات سليمان ببعض الواجبات الدفاعية ، سببه الخشية من هجمات صن داونز المرتدة السريعة .

ومن المتوقع حتى الآن أن يكون هذا هو تشكيل الفريق لمباراة السبت :

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع : علي حبر – لإسلام جمال – معروف يوسف – أحمد توفيق

خط الوسط : طارق حامد – إبراهيم صلاح – شيكابالا – أيمن حفني – ستانلي

خط الهجوم : باسم مرسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *