الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي الاتحاد السعودي يقترب من غلق ملف رخصة دوري أبطال آسيا
نادي الاتحاد السعودي يقترب من غلق ملف رخصة دوري أبطال آسيا
فريق الاتحاد السعودي

نادي الاتحاد السعودي يقترب من غلق ملف رخصة دوري أبطال آسيا

خرجت منذ عدة أيام تقارير صحفية سعودية ، تؤكد فيها أن نادي الاتحاد السعودي مهدد بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة المقبلة ، بل كافة البطولات الآسيوية كافة . السبب في ذلك هو أن الاتحاد الآسيوي لا يمنح رخصة المشاركة في البطولات التابعة له ، إلا في حالة تمكن النادي من سداد كافة ديونه ومستحقاته المتأخرة . وبلغت قيمة تلك الديون حوالي 35 مليون ريال سعودي ، لكن يبدو الأزمة في طريقها للانتهاء .

فوفقاً لما ذكرته صحيفة ” المدينة ” السعودية ، فإن إدارة نادي الاتحاد برئاسة حاتم باعشن ، قد اقتربت من غلق ملف رخصة المشاركة في البطولات الآسيوية . حيث توصل باعشن لحلول للديون التي تهدد الفريق بالانسحاب من دوري الأبطال ، وقام بنفسه بإدارة هذا الملف والذي شكل أزمة كبرى للنادي في الفترة الماضية .

فمن هذه الديون مبالغ مستحقة للاعبين أجانب منهم مونتاري ، بالإضافة للمدرب كانيدا . وأشارت بعض المصادر السعودية داخل النادي ، أن إدارة نادي الاتحاد استطاعت توفير جزءاً من تلك المبالغ ، على أن تحاول الإدارة إغلاق 3 ملفات أخرى غما بالتراضي بين أطرافها أو تأجيلها بشكل مؤقت للفترة المقبلة . وأشارت الصحيفة أن باعشن سيعقد في الأيام المقبلة مؤتمراً صحفياً ، يكشف فيه حقيقة الأزمة المالية التي تضرب بالنادي بالإضافة لما سيتم فعله بخصوص تلك الديون والمشاركة في دوري الأبطال .

يذكر أن فريق الاتحاد السعودي سيلتقي غداً الجمعة بفريق التعاون ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي ، والتي توقفت لفترة بسبب ارتباط المنتخب السعودي بخوض التصفيات لآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . ويحتل الاحاد صدارة جدول ترتيب دوري جميل حالياً برصيد 10 نقاط ، أمام التعاون فهو في المركز التاسع برصيد 4 نقاط .

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *