الرئيسية / اخبار التقنية / العاب اكشن العاب الحركة والمطارادات رابط مباشر موقع العاب فلفول
لعبه زومبى
العاب اكشن 2016 قتال الزومبى Zombie Roadkill 3D من على موقع فلفول

العاب اكشن العاب الحركة والمطارادات رابط مباشر موقع العاب فلفول

يبحث الاولاد دائما عن الالعاب التي تجسد ميولهم واهتماماتهم حيث يتجه الاولاد دوما الي الحركة والعنف فكانت العاب اكشن والتي قام مصمميها بتزويدها بالعديد من الأفكار لكي تتعدد فيما بينها لترضي كل الاذواق، وتتواجد العاب اكشن بكثرة علي العديد من المواقع الإلكترونية علي شبكة الإنترنت.

وتتنوع العاب اكشن فيما بينها فمنها الالعاب البسيطة التي يمكنك لعبها اونلاين بدون تحميل عن طريق الاتصال المباشر بشبكة الإنترنت عبر شبكات الواي فاي او شبكات الجيل الثاني او الجيل الثالث، ويقدم موقع العاب فلفول عدد كبير من العاب اكشن التي يمكن لعبها اونلاين عبر الرابط التالي هنااااا، كما تضم العاب اكشن الالعاب التي يتم تحميلها علي هاتفك المحمول لكي تستطيع لعبها والتعامل معها.

العاب اكشن جديدة لعبة المعركة الاخيرة العبها الآن

وتعتبر لعبة المعركة الاخيرة من اكثر العاب اكشن شهرة ومتعة حيث تدور هذه اللعبة حول جندي امريكي يقوم بالدفاع عن موقعه ومحاربة الجنود الذين يحالون احتلاله فتقوم مجموعة من المطاردات الشيقة والاشتباك مع هؤلاء الجنود والتي عليك الانتصار فيها في النهاية، وعليك في نهاية كل يوم ان تشحن طاقتك و ان تقوم بترقية اسلحتك حسب مبلغ المال الذي تحصل عليه.

العاب اكشن لعبة منطقة الموت 2

وتعتبر لعبة منطقة الموت واحدة من ضمن العاب اكشن واطلاق النار علي الزومبي والامر الذي يعطي اللعبة شئ من الاثارة وقليلا من الرعب كما تعطيك هذه اللعبة العديد من الخيارات في الاسلحة المستخدمة في الحرب ضد الزومبي وتحتوي لعبة منطقة الموت علي عدة اصدارات مختلفة.

العاب اكشن لعبة السمكة المتوحشة 4

وهي من اجمل العاب الاكشن المخيفة وعليك ان تقوم بتحرير السمكة بسرعه لكي تخرج من الصندوق الزجاجي وتدمر الطائرة حتي تسقط بالركاب في البحر وتقوم السمكة بالتهامهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *