الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم من المصرية للاتصالات
معرفة فاتورة التليفون الارضى
فاتورة التليفون الارضى

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم من المصرية للاتصالات

قامت شركة المصرية للاتصالات , بإصدار بيان على الموقع الرسمى لها , بمواعيد سداد فواتير التليفون الارضى والتى من المقرر أن تبدأ فى منتصف الشهر الجارى وتستمر لمدة شهر .

لتبدأ بعد ذلك فترات السماح وفقاُ لما تحدده الشركة المصرية للاتصالات طبقا لما تحدد الجداول والمواعيد التي تم إصدارها من قبل الشركة , من أجل التسهيل على دفع فواتيرهم .

وتقدم الشركة المصرية عده حلول لدفع الفواتير المنزليه وأسهلها هو الدفع الإلكتروني عن طريق العديد من المنافذ ,  وأيضا تمهل المواطنين فترات سماح متعددة .

كما أتاحت شركة المصرية للإتصالات إمكانية معرفة كافة البيانات والمعلومات عن الشركة للعملاء , دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر الشركة وتكبد عناء الوقوف طويلاً داخل الطوابير المملة .

بالإضافة إلى توفير إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم لمعرفة المبلغ المستحق دفعه قبل إنتهاء مواعيد السداد , وذلك و فقاً للخطوات التالية :

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية :

يقوم العملاء بالدخول على موقع شركة المصرية للاتصالات عن طريق الرابط التالى من هنـــــــــــــا , ثم يتم إدخال كود المحافظة للتليفون المراد الاستعلام عنه ورقم التليفون في الخانة المجاورة.

ثم يتم النقر على أيقونة ” اعرض الفواتير” لتظهر لك قيمة الفاتورة المُستعلم عنها ,  والفواتير السابقة أيضا.

يذكر أن شركة المصرية للإتصالات قد أعلنت صباح اليوم عن قيام عاطل بإدعاءه أنه عامل بإحدى شركات الاتصالات ,  و ذلك لإجراء أعمال الصيانة والأعطال بإدارة التأمينات والمعاشات بإيتاى البارود .

و قد قام بفك (2) بوردة خاصة بالسويتش الداخلى بالإدارة ووضعهما داخل شنطة خاصة له , إلا ان تمكن مسئول الأمن من ضبطه وبحوزته كافة المسروقات .

و بمواجهته فى مركز الشرطة اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *