الرئيسية / اخبار العالم / حميدان التركي يعانى المعاملة السيئة فى السجن الفيدرالى
حميدان التركي
حميدان التركي يتعرض للمعاملة السيئة

حميدان التركي يعانى المعاملة السيئة فى السجن الفيدرالى

فى تصريحات خطيرة افصح عنها تركى ابن المعتقل فى سجون الولايات المتحدة الامريكية حميدان التركي الحامل للجنسية السعودية ، ان عائلة المعتقل حميدان اصبحت تعيش فى خوف و رعب متواصل بسبب التدهور المستمر الذى تواجة صحة حميدان التركي و ما يتعرض له حميدان من معاملة بالغة فى السوء من قبل السلطات الامريكية التى تعتقلة .

حميدان التركي يتعرض للضغوط النفسية :

و قد كشف تركى من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج أخباركم المذاع على احد القنوات الفضائية أن والدة حالياً يتعرض لضغوط نفسية شديدة من قبل ادارة السجن الفيدرالى كما تمارس معه الادارة اسلوب التجويع و منع الطعام عنه ، فيما تحشد بقية المساجين ضدة و تنشر الاشاعات حوله مما جعلة يتعرض للعديد من المضايقات المستمرة بسبب معاملة المساجين له .

ادارة السجن الفيدرالى تتعمد معاملة حميدان بطريقة سيئة :

فيما اكد ابن المعتقل السعودى حميدان التركي ان والدة يعانى من المعاملة بالغة السوء منذ لحظة نقلة الى السجن الفيدرالى و الذى تم بطريقة غامضة للغاية و قد اقر بأة يعانى من سوء المعاملة بداخل السجن .

و اوضح تركى انه خلال اخر المكالمات الهاتفية التى تمت بينة و بين والدة اخبرهم فيها بأنة اصبح نحيف بسبب ترك ادارة السجن له بدون اى طعام مما يجعلة يعانى من الام الجوع المستمر .

جدير بالذكر ان حميدان كان قد ادين فى محكمة كولورادو بسبب اعتدائة جنسياً على خادمتة الاندونسية ، و قد تم الحكم علية بثمانية و عشرون عاماً و كانت التهمة الموجهة اليه هى اختطاف الخادمة الاندونسية و تعمد اجبارها على العمل بمنزلة دون اعطائها حقوقها المالية فضلاً عن حجز الوثائق الخاصة بها و الامتناع عن اعادة تجديد الاقامة الخاصة بها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *