الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الخميس 13/10/2016 : الكهرباء تؤكد تطبيق منظومة شحن العدادات الكودية فى فبراير
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الخميس 13/10/2016 : الكهرباء تؤكد تطبيق منظومة شحن العدادات الكودية فى فبراير

إشتملت اخبار مصر اليوم الخميس الموافق 13/10/2016 على عدد من المستجدات الهامة التى من بينها إعلان وزراة الكهرباء عن قيامها بتطبيق منظومة شحن العدادات مسبوقة الدفع بحد أقصى خلال شهر فبراير لعام 2017 .

وحول التفاصيل فقد تضمنت التالى :

الكهرباء تؤكد تطبيق منظومة شحن العدادات الكودية فى فبراير

صرح نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر , المهندس الحسينى الفار , صباح اليوم الخميس , أنه من المقرر العمل بمنظومة  الشحن الجديدة الخاصة بالعدادات مسبوقة الدفع خلال شهر فبراير القادم كحد أقصى .

وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتنفيذاً للخطة التى وضعتها وزارة الكهرباء من أجل توسيع وتطوير أنظمة شحن رصيد للعداد الكودى لتكون متعددة .

وأوضح المهندس الفار أن هذه الخطة تهدف للتيسير على المواطنين فى عملية الشحن والتى تتم بالتوازى مع البدء فى عملية التركيب بالعشوائيات.

وأِشار الفار إلى أن الشركة القابضة لكهرباء مصر قد تلقت عدة عروض من شركات الاتصالات للتوسع فى أنظمة الشحن ليتمكن المواطن من شحن رصيد العداد فى أى وقت ومن أى مكان .

وأضاف الفار أن كروت شحن العداد الكودى سوف تكون متعددة الفئات حيث تبدأ من 20 جنيها دون وجود حد أقصى لها فيقوم المستهلك بالشحن بالقيمة التى تتناسب معه .

لافتاً إلى أن رصيد العداد لا ينفذ إلا بالاستهلاك وليس له مدة صلاحية ولا تتعدى رسومه الجنيه الواحد مثل شحن الهواتف المحمولة أو خطوط الإنترنت.

وأكد نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر إنه قد تم الانتهاء من البرنامج الموحد لشحن العدادات للعدادات مسبوقة الدفع بنسبة 60% , من أجل التيسير على المواطنيين كافة طرق الشحن .

كما أنه مبرمج على عدم فصل التيار فى حالة نفاذ الرصيد أيام العطلات الرسمية والأعياد بالإضافة إلى عدم الفصل بعد الساعة 5 مساء وحتى صباح اليوم التالى للقيام بشحن رصيد العداد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *